مشاهير

بعد إعلان رانيا يوسف عن وقوعها في الحب .. تعرف على الزيجات الثلاثة لها

بعد إعلان رانيا يوسف عن وقوعها في الحب .. تعرف على الزيجات الثلاثة لها

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن دخولها في قصة حب، وذلك من خلال لقاء لها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وهو من تقديم منى عبدالغني، وإيمان عز الدين، حيث صرحت قائلة: “أحنا دلوقتي في حالة إعجاب .. هو مكافح ومتواضع جدًا .. مطلق وعنده ابن .. أنا بحترمه جدًا .. أكبر مني بأربع سنوات .. وأنا معنديش اعتراض على السن”.

بعد إعلان رانيا يوسف عن وقوعها في الحب .. تعرف على الزيجات الثلاثة لها

الزيجات الثلاثة السابقة للفنانة رانيا يوسف

وتزوجت الفنانة رانيا يوسف ثلاث مرات سابقًا، فالأولى كانت من المنتج محمد مختار، وأثمرت عن إنجاب ابنتين، ولكن انتهت بالطلاق بعد زواج دام أكثر من ١٠ سنوات، وسبب الطلاق كان إتهام رانيا بخيانة مختار لها، وبعد فترة وجيزة من الطلاق صرحت عن عدم إنفاقه على بناته.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل الأعمال الشهير كريم الشبراوي، ولكن أسفرت في النهاية عن الطلاق بعد مدة ليست طويلة، وكان سبب الإنفصال نصبه عليها بجانب تهديده لها بالقتل، وانتهت تلك الزيجة في أرض المحاكم.

تعرف أيضًا على – شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها عبر الإنستجرام

وبعد ذلك أعلنت رانيا عن عدم تفكيرها في الزواج مجددًا، ولكن قبل مرور بضع أشهر، كانت بالفعل تزوجت من المهندس طارق عزب، ولكن كالعادة انتهت هذه الزيجة بالطلاق، وصرحت رانيا مؤخرًا عن التجربة الأولى هي أكثرهم نجاحًا بينما التجربتين الأخريتين كانوا ليسوا ناجحين بالمرة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock