مشاهير

بعد أن وافته المنية اليوم – المخرج أحمد النحاس يتصدر تريند جوجل

بعد أن وافته المنية اليوم – المخرج أحمد النحاس يتصدر تريند جوجل

كتبت:- بسنت علي

شُيعت منذ قليل جنازة الراحل أحمد النحاس بعد الإنتهاء من صلاة الظهر من مسجد الحصري، حضر الأهل والأقارب وبعض من الوسط الفني.

تصدر اسم أحمد النحاس تريند جوجل بعد وفاته، حيث رحل وترك أعمالًا إلي الآن يشاهدها الناس ويستمتعون بها مثل .. مسلسل “الوتد” مازال يعرض حتى الآن على الشاشات، مسلسل “الخفافيش”،“سلمى يا سلامة” و“حكايات المدندش”.

كما يوجد له تاريخ في صناعة الأفلام السينمائية مثل فيلم “القلب وما يعشق”، “الأوغاد” ، “الشيطانة”، “السجينتان” وقام بإخراج أول فيلم طويل له عام 1984 يحمل عنوان “الطائرة المفقودة”.

أقامت الأسرة مراسم التشييع اليوم الثلاثاء في مدينة السادس من أكتوبر تحديدًا من مسجد الحصري .. ولكن لم تحدد الأسرة موعد إستقبال العزاء.

تعرف أيضًا علي – في ذكرى وفاة الفنان القدير خالد صالح – تعرف على أهم أعماله

حرصت الفنانة عفاف مصطفى على حضور جنازة الراحل أحمد النحاس.

وكتبت نهى إبنة أحمد النحاس عبر حسابها على منصة فيسبوك .. تعلن خبر وفاة والدها عن عمر يناهز 73 عاما وكتبت نهى: “والدي العزيز في ذمة الله..أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

كما نعت الفنانة وفاء عامر المخرج الراحل عبر حسابها على منصة انستغرام قائلة: .. ” خالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله المخرج الكبير أحمد النحاس، الفاتحة”.

نعت نقابة المهن السينمائية أحمد النحاس برئاسة مسعد فودة، تضمن بيان النقابة .. “تنعي نقابة المهن السينمائية المخرج الكبير الراحل أحمد النحاس تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، نشاطركم الأحزان وخالص التعازي في وفاة المرحوم الراحل المغفور له بإذن الله المخرج أحمد النحاس، نسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان”.

نقابة المهن السينمائية

أحمد النحاس مخرج وسيناريست مصري ولد عام 1950، درس بالمعهد العالي للسينما وتخصص بالسيناريو تخرج عام 1977، بدأ مشواره الفني عندما كان طالبًا وعمل كمساعد مخرج مع بعض المخرجين مثل المخرج محمد راضي، كمال الشيخ، أحمد فؤاد.  

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock