فنًٌ

بطولة ريم البارودي – طرح بوستر حكاية بنات السباعي

بطولة ريم البارودي – طرح بوستر حكاية بنات السباعي

كتبت:- رحمة خيامي

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل الشهير “حد فصل” عن البوستر الأول لأحدث عروضها “حكايات العمل” .. مع تسليط الضوء على مسلسل “بنات السباعي” للموهوبة ريم البارودي.

ويعد هذا المسلسل حكاية ” بنات السباعي” بسحر الجمهور من خلال الأداء الرائع لريم البارودي .. ومحمود حجازي، وأحمد جمال سعيد، وهناء الشوربجي .. ليقدموا قصة مقنعة منسوجة مع العمق والعاطفة.

وأعربت الممثلة ريم البارودي بكل لطف عن عدم قدرتها على المشاركة في مسلسل “روج أسود” .. وهو المشروع الذي كان من المقرر أن تنضم إليه، ولظروف الشخصية .. تقدمت بخالص اعتذارها عبر منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مستخدمة خاصية الاستوري لمشاركة رسالتها .. معبرة عن أسفها لعدم قدرتها على المشاركة في الإنتاج المرتقب، والذي كتبه أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري.

تعرف أيضاً على- اسأل عني – نور النبوي يعلن موعد طرح أغنية فيلم الحريفة

إلى جانب ارتباطاتها أعربت ريم البارودى أيضًا عن معاناتها من الأحداث المؤلمة التي تتكشف في فلسطين .. وتأمل من خلال بوست مؤثر شاركته على حسابها على إنستغرام، قدمت فيه الفنانة الموقرة تعليقًا واقعيًا على الوضع في غزة .. مستحضرة التأثير العميق للأزمة المستمرة على مشاعرها الشخصية والشعور الأوسع بالإنسانية والرحمة.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock