مشاهير

بطلة مسلسل ريا وسكينة تعلن إعتزالها

بطلة مسلسل ريا وسكينة تعلن إعتزالها

كتبت:- مريم تامر

نشرت الفنانة إنجي شرف اليوم عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قرار اعتزالها، وكتبت: “بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين قررت اعتزال التمثيل نهائيًا وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني”.

وقد شاركت إنجي شرف في العديد من الاعمال التي خطفت أنظار الجمهور من خلالها، ومنها دور أنيسة في المسلسل الشهير “ريا وسكينة” الذي عرض في عام 2005، ومن الأعمال الأخيرة لها حكاية “روليت” وهي من ضمن حكايات مسلسل في “كل أسبوع حكاية”، الذي عرض مؤخرًا ولاقي نجاحًا كبيرًا، وعن مشاركتها في حكايه “روليت”، علقت إنجي شرف “مبسوطه جدًا إني شاركت في المسلسل مع مخرج متميز وهو معتز حسام”.

الفنانة إنجي شرف

تعرف أيضاً علي – بوراك أوزجيفيت يتوجه إلى جدة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأكملت “واتقدم بالشكر إلى معتز ومها سليم لأنهم رشحوني لعمل رائع مثل روليت، وهم من قاموا بتشجيعي على عودتي للدراما وقدموني بشكل مختلف”.

بدأت إنجي شرف مسيرتها الفنية بعد تخرجها من إدارة الأعمال، وفي البداية بدأت في مجال الإعلانات قبل الفن لمدة عام كامل، وإتجهت بعدها للتمثيل وشاركت في بطولة الكثير من المسلسلات، منها حدائق الشيطان، وسلسال الدم، وحارة اليهود، وعمارة يعقوبيان، وقضية نسب، وتزوجت إنجي شرف من المذيع هشام بهى عام 2007، وأنجبت ابنها زين عام 2008، ثم انفصلت عنه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock