فنًٌ

بصورة للزعيم والمخرج شريف عرفة.. محمد إمام يسترجع ذكريات فيلم «اللعب مع الكبار»

 

كتبت :أمنية هاني هلال

قام النجم محمد إمام ، مؤخرا، بالتعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، في فيلم “اللعب مع العيال” والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

بصورة للزعيم والمخرج شريف عرفة.. محمد إمام يسترجع ذكريات فيلم «اللعب مع الكبار»

شاهد أيضاً…

محمد إمام يسترجع ذكريات فيلم اللعب مع الكبار

وقام النجم محمد إمام ، بإسترجاع ذكريات فيلم “اللعب مع الكبار” لوالده الزعيم عادل إمام بصحبة المخرج شريف عرفة عام 1991،وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ويعتبر المخرج شريف عرفة واحد من المخرجين المؤثرين في مسيرة الزعيم عادل إمام، حيث قدم معه عددا من الأفلام الناجحة الذي شاركهم فيها الكاتب الكبير وحيد حامد، وكان من بين هذه الأفلام ، فيلم “اللعب مع الكبار”، الفيلم المأخوذ منه اسم الفيلم الجديد لمحمد إمام “اللعب مع العيال”.

محمد إمام يروج لفيلم اللعب مع العيال

وقام النجم محمد عادل إمام، مؤخرا، بنشر البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـإنستجرام، قائلا: “توكلنا على الله، اللعب مع العيال فيلم عيد الأضحى، للمخرج شريف عرفة، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ،إن شاء الله الاسبوع المقبل”.

شاهد أيضاً…

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ويشارك في بطولة فيلم” اللعب مع العيال ” الفنان محمد إمام والعديد من نجوم الفن أبرزهم:أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب، وآخرين من نجوم الفن ، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock