مشاهير

بسمة داود تتألق من أحدث ظهور لها

بسمة داود تتألق من أحدث ظهور لها

كتبت: يوأنا ملاك

طرحت الفنانة بسمة داود أحدث إطلالتها عبر حسابها على موقع الإنستجرام، حيث كانت ترتدي فستان طويل أسود ومحتشم وكانت تعتمد على المكياج الهادئ حيث أبرز جمال ملامح وجهها.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة داود كان مسلسل حكايات جروب الدفعة الذي يعتبر الجزء الثالث من مسلسل حكايات، وتم عرضه قبل موسم رمضان السابق وقت الأوف سيزون، وتم طرحه عبر منصات شاهد وwatchit وعبر شبكات قنوات أون.

أما عن أبطال المسلسل فكانوا شيري عادل، محمد عادل الشهير بميدو، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، وتأليف عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

بسمة داود تتألق من أحدث ظهور لها

تعرف ابيض على – علا غانم تفوز بجائزة الإطلالة الأجرأ في مهرجان القاهرة للدراما

وكانت أحداث المسلسل تدور حول شلة أصدقاء من الجامعة وتفرقوا لزحمة الحياة ولكنهم رجعوا يلتقوا سويا مرة أخري عندما تخرج صديقاتهم شيري عادل من المستشفي في إطار إجتماعي لايت.

وعلى الجانب الآخر فتمت خطبة الفنانة بسمة داود من المؤلف هاني سرحان في شهر مايو وكانت الخطوبة في جو عائلي بمنزل الفنانة بسمة وهبة مع وجود أصدقائها وعائلة العروس والعريس.

ومن الجدير بالذكر أن ما أدى إلى شهرة الفنانة بسمة داود وأطلقها إلي النور كان دورها في مسلسل ملوك الجدعنة بطولة كلا من مصطفي شعبان وعمرو سعد حيث قدمت شخصية روان حبيبة سفينة الذي قام بدوره الفنان مصطفي شعبان.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock