مشاهير

بسمة توجه رسالة للجمهور بعد أزمتها الأخيرة: في حدود مقبولة في النقد

بسمة توجه رسالة للجمهور بعد أزمتها الأخيرة: في حدود مقبولة في النقد

كتبت :- حنين طارق

صرحت الفنانة “بسمة” في برنامج “يحدث في مصر”، الذي يُعرض على mbc مصر مع شريف عامر، أنها لا تعتبر التطاول اللفظي على الفنانين نقدًا، ولا تقبل به، وأن مبدأ الحريات من حق الجميع، ولكن بضوابط منها عدم الاعتداء على الغير لفظا.

وأضافت بأنها تدرك أن الجمهور لا ينقد نقدًا متخصصًا، فالنقد المتخصص يحتاج لناقدين فنيين، فيكفي القول بمدى إعجابه أو عدم إعجابه بالفيلم.

شاهد أيضاً..

وتابعت عن رد فعلها تجاه بعض التعليقات السلبية قائلة:«بعتبره جبن، لأنه شايفني وأنا مش شايفاه، ومبيراعيش إني بني آدم عندي طاقة احتمال»، وبأن التعليق المُسيء قد يراه أولادها مما يبعث الطاقة السلبية إليهم أيضًا.

وتحدثت الفنانة “بسمة” عن فكرة تقدم العمر ومرور السنين مقارنة بفيلم “حريم كريم” كجزء أول، قائلة:«الجملة بتاعت أنا كنت برجع من المدرسة وأشوف حريم كريم بتوترني جدًا»، ولكنها أشارت إلى أن التغيير مطلوب وأن الإنسان على مدار عمره يجب أن يمر بالكثير من التجارب و يساعده ذلك في تأدية دوره كونه ممثلًا، كما حدث معهم أي أن الشخصيات التي أدت فيلم “حريم كريم” تطوروا كثيرًا بمرور السنين ليقدموا الآن ” أولاد حريم كريم”.

شاهد أيضاً..

ويُعد فيلم “حريم كريم” من بطولة مصطفى قمر، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تيّام مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة العطار، خالد عبد الجليل، رنا رئيس، ومن إخراج علي إدريس وتأليف زينب عبد العزيز.ويستكمل الفيلم أحداث “حريم كريم” الجزء الأول حيث تنشأ قصة حب بين “آيلا” و “كريم”، ثم تتابع الأحداث ويدرك بأنها ابنة “كريم الحسيني” زوج صديقته المقربة القديمة، وتعاود العلاقات بينهم على صلة.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock