مشاهير

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة ” جراج عمومي”

 

كتبت: شهد محمد

أطلقت الفنانة بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة على جميع المنصات لمواقع السوشيال ميديا بعنوان “جراج عمومى” اصطحبتها بفيديو كليب،حيث أن الأغنية من ميكس وماستر مصطفي رؤوف ، كلمات حسن ، توزيع اماديو ، ألحان كريم عاشور، مدير انتاج اشرف سالم.

شاهد أيضاً…

حيث أن أغنيتها الجديدة هي ثالث أعمالها حيث قامت الفنانة بسمة بوسيل من قبل بطرح أغنيتين لها حيث حققوا نجاح كبير أغنية البدايات و قال في حقي .

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

حيث أن آخر الأعمال التي قامت بها هي أغنية بعنوان قال في حقي من إنتاج تامر حسني ، كلمات أحمد عبد العزيز ، ألحان و توزيع شريف قاسم.

علاقة بسمة بوسيل مع أطفالها

يذكر من خلال فيديوهاتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنائها انها بينهما علاقة قوية مليئة بالحب والتفاهم وعلاقة صداقة من خلال انها تقوم بتشجيعهم وتساعدهم عندما يتعثرون وتشجعهم على النجاح والمواجهة وتتعامل معهم بكل حب وسعادة ومرح.

علاقتها بالنجم تامر حسني

يذكر أنه تم الطلاق بين كل من الفنان تامر حسني و بسمة بوسيل حيث ان شكل علاقتهم بعد الطلاق لم يختلف او ينقلب للكره بل اصبحت علاقتهم ايضا قويه وكلها ود وحب واحترام وايضا اصبحت علاقه صداقه قوية بينهم ويقوم دائما تامر حسني بتشجيعها على أعمالها حيث أن أول أغنية لها كانت من إنتاج تامر حسني هي ايضا تعلق له على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي بكلام كله صداقه وحب وتشجيع.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock