مشاهير

بسبب مظهرها – سينتيا خليفة تخرج عن صمتها وتروى موقفا محرجا

بسبب مظهرها – سينتيا خليفة تخرج عن صمتها وتروى موقفا محرجا

كتبت:- تقى احمد

قامت الفنانة سينتيا خليفة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى علي حسابها الخاص علي الانستجرام .. عبر خاصة الاستورى، وتخرج فيه عن صمتها بعد حالة الجدل التى اثارتها بسبب نظرات الناس لها بعد كل إطلالة لها.

وصرحت الفنانة سينتيا خليفة إنها تعرضت لموقف صعب فى الفترة الاخيرة .. بسبب نظرة الجمهور لها وانتقادهم لها بسبب ملابسها.

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة بالإضافة الي ذلك متابعيها بعدة صور جديدة لها .. عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام .. حيث ظهرت الفنانة سينتيا خليفة في هذه الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان صيفي من عطلتها الصيفية.

بسبب مظهرها - سينتيا خليفة تخرج عن صمتها وتروى موقفا محرجا
بسبب مظهرها – سينتيا خليفة تخرج عن صمتها وتروى موقفا محرجا

تعرف أيضاً علي – رحمة حسن من أحدث ظهور لها: “حقيقي بنسى أتصور”

والجدير بالذكر شاركت الفنانة سينتيا خليفة في العديد من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75 في مدينة كان الفرنسية، وتعتبر هذه مشاركتها الأبرز في جلسة حوارية تحت عنوان “المرأة في السينما” تحت رعاية هيئة الأفلام في صقلية Sicily Film Commissio .

و بدء الإعلان عن تصوير الفيلم “Sicilian Holiday” للمخرجة الإيطالية ميكايلا سكولاري والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار آدم ليبزيج في الربع الأخير من العام الحالي والذي تقدم فيه سينتيا خليفة أحد الأدوار الرئيسية.

وأثناء تواجد الفنانة سنيتيا خليفة في كان، شاركت في العديد من فعاليات السجادة الحمراء والعروض الخاصة للأفلام، كما حرصت على تلبية دعوة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لحضور حفلهم الخاص المقام ضمن فعاليات مهرجان كان هذا العام للاحتفاء بدور المرأة في السينما والاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock