مشاهير

بسبب الظروف التي تمر بها مصر - أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري

بسبب الظروف التي تمر بها مصر – أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري

كتبت : رحمة خيامي

نشر الفنان الشهير أحمد سعد إعلانًا هامًا، حيث أظهر تفانيه الثابت في دعم الرفاهية الاقتصادية في مصر، وفي رسالة فيديو عميقة وصادقة تمت مشاركتها على حسابه الرسمي على إنستغرام.

وأعرب سعد، عن قلقه العميق إزاء التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر حاليًا .. مشددًا على الحاجة الماسة إلى إعطاء الأولوية لدعم الوطن والمواطنين.

وكدليل قوي على التزامه، اتخذ سعد خطوة غير عادية من خلال التعهد بالتبرع السخي بمبلغ 50 ألف دولار لتعزيز الاقتصاد المصري .. ويعكس هذا القرار المؤثر، الذي اتخذه بشكل مستقل .. إصراره الشديد على التضامن مع وطنه خلال هذه الأوقات الصعبة.

تعرف أيضاً على- نادين نجيم لأبنائها: حسيت هل المقطع من الأغنية بيعنيلي كأم

وفي سياق منفصل قام سعد، بأسر جمهورًا هائلاً، قدم أحمد سعد عرضًا آسرًا في القرية العالمية بدبي .. حيث أبهر حشدًا كبيرًا يضم أكثر من 40 ألف متفرج.

ومما زاد من فخامة الأمسية أن الجمهور تفاجأ بالظهور الخاص لعمرو سعد، شقيق أحمد، الذي انضم إليه على المسرح .. يمثل أدائهم التعاوني، وهو لقاء حميم، وتكون هذه هى المناسبة الثانية التي يتقاسم فيها الإخوة المسرح.

رددت هذه اللحظة الاستثنائية النجاح الكبير الذي حققه الثنائي السابق في حفل موسم جدة .. حيث نال أداءهم لأغنية “عملنا حملة” إشادة وإعجابًا غامرين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock