مشاهير

بسبب الصراع الفلسطيني – رامز أمير يكشف عن حلم بشع تعرض له

بسبب الصراع الفلسطيني – رامز أمير يكشف عن حلم بشع تعرض له

كتبت:- رحمة خيامي

شارك الفنان رامز أمير عبر حسابه الرسمي على انستجرام فيديو لطفل فلسطيني يستنجد بالعرب بعد استشهاد شقيقته أثر الإحتلال الصهيوني، ثم كشف أنه بعدما رآه خلد للنوم ليرى كابوس .

وظهر رامز، في الكابوس كما وصف في الفيديو أنه مواطن فلسطيني يهرب من قوات الإحتلال الصهيوني ولكن لا مفر وحتى ينقذ نفسه منهم قام بحفر حفرة في الأرض ودفن نفسه فيها.

كما أوضح أن ذلك بسبب كم الفيديوهات التي رآها أثر اعتداء الإحتلال الصهيوني واستشهاد عدد غفير من المواطنين للمدنيين والعسكريين الفلسطينيين؛ نظرًا لما يدور من صراع بغزة .

الصراع الفلسطيني

وصرح الفنان الشاب رامز أمير أن أستاذ أشرف زكي، نقيب الممثلين نظم يوم لحضور جميع الممثلين كوقفة دعم للقضية الفلسطينية.

وأكمل مستشهدًا بمثال أن أخيه وأطفاله يتعرضون للقتل، فيكون رده عليه أنه سيأتي له بالطعام والماء حتى يأكلون قبل استشهادهم، حيث يرجوا أن تقوم الدول العربية بما هو انفع لهم من ذلك مشير إلى الجيش المصري الكبير وجميع جيوش الدول العربية.

وتابع أيضًا أنه خجلان أمام نفسه قبل اي أحد بسبب عجزه، ويطالب أن يقول له أحد بأنه على خطأ حتر ينطفأ إحساسه بالذنب .

تعرف أيضاً علي – إيمان العاصي تعلق على أحداث غزة “قلة حيلة”

وكتب رامز، أسفل الفيديو: “كلمتين لازم اقولهم عشان احساس القهر و العجز قاتلنى .. و يا ريت حد يقنعنى انى غلط عشان استريح من الاحساس البشع اللى انا حاسه، حد يقنعنى ان اللى احنا بنعمله ده هيحرر اهلنا و يخلصهم من المجازر اللى بتحصلهم بقالهم سنين”.

والجدير بالذكر أن آخر الفنان رامز أمير شارك بها ضمن الماراثون الرمضاني الماضي للعام الجاري 2023 وهو مسلسل يحمل عنوان ” رسالة الإمام” .

رسالة إمام

وتدور أحداث المسلسل حول قصة الامام الشافعي وكيف استطاع العمل بمصر وسط الاضطرابات والصراعات السياسية حين ذاك.

وشارك في المسلسل كلًا: خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، خالد القيش، سلمى أبو ضيف، أحمد عز، أحمد رفعت، خالد أنور، تأليف محمد هشام عيبة، وإخراج الليث حجو، أحمد عزب .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock