فنًٌ

بروفات الفنان محمد رمضان قبل حفلته في جدة الليلة ..تُعرض على قناة MBC

بروفات الفنان محمد رمضان قبل حفلته في جدة الليلة ..تُعرض على قناة MBC

كتبت:ريناد أحمد

تم طرح تذاكر حفل جدة للفنان “محمد رمضان” يوم ١٥ أغسطس فى تمام الساعة ٨ مساءً، وقبل يومين نشر “محمد رمضان” .. على الإنستجرام الخاص به صور من شوارع جدة تجهيزًا لحماس الجمهور، واستعداده القوي لأداء أغانيه التي وصلت لملايين الجماهير.

وييتم عرضه مباشرة على قناة ام بي سي مصر السبت ١٩ أغسطس الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية من أكبر مسارح جدة “سوبر دوم” .. وكتب جمهور “الراب” أنهم يفضلون “محمد رمضان” فى الوطن العربي لأنه يشبه الراب الأمريكي.

بروفات الفنان محمد رمضان قبل حفلته في جدة الليلة ..تُعرض على قناة MBC

تعرف ايضاً علي..أغنية “حوا” تتصدر تريند لأول مرة شاهد بعض الانتقادات

أقتحم إحدى المعجبين الاستيدج في حفلة من حفلات جدة للفنان والمؤدي “محمد رمضان”، حيث قام بمعركة مع الأمن للوصول إلى “محمد رمضان” .. وسمح له بالدخول وقام بالسلام عليه، وهكذا يتعرض الفنانين لمواقف محرجة وعند التصرف بالشكل الصحيح كما فعل “محمد رمضان” .. والسماح لمعجبه أن يسلم عليه، وأشاد جمهوره العريض باحترامه، وتواضعه عكس مايتصدر عنه من أعداء النجاح.

وقد عٌرف بإختلاف الأزياء، واختيار “محمد رمضان” لملابس تناسب أجواء أغانيه المُفرحة، والصيفية بالنسبة لجمهوره .. والجميع يناديه بأسم “نمبر وان” بطل حفلات الموسم الصيفي ٢٠٢٣، ومع الذكر انه قام باستعراض رقص يناسب الوطن الغربي .. وليس العربي كما قال بعض المنتقدين لحفلاته واستعراضاته.

ومن آخر أعماله أغنية “تطبطب” سنة ٢٠٢٣ وصلت إلى ١٠ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وأغنية “كم بيبي كم” .. سنة ٢٠٢٣ وصلت إلى ٤١ مليون مشاهدة فى ٤ أشهر فقط.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock