فنًٌ

برعاية إسعاد يونس – أحمد مكي يعود إلى الشاشة السينمائية بعد غياب 10 سنوات

برعاية إسعاد يونس – أحمد مكي يعود إلى الشاشة السينمائية بعد غياب 10 سنوات

كتبت:- رحمة خيامي

أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع المملوكة للفنانة إسعاد يونس، عودة الممثل أحمد مكي إلى السينما بعد غياب دام 10 سنوات، وكشفت الشركة عن خطتها لعام 2024، بدءاً بفيلم “عصابة كبيرة” بطولة إسعاد يونس، ومن ثم التحضير لفيلم مكي الجديد.

أعلنت شركة السينما العربية واستديوهات السينما، في بيان لها، عن إطلاق فيلم “عصابة كبيرة” بطولة إسعاد يونس، كما تم الكشف عن عودة الفنانة القديرة إسعاد يونس إلى الشاشة الكبيرة عام 2024 بفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في يناير 2024، ويضم طاقم عمل متميز من بينهم إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ورنا رئيس، ومصطفى عنبة، وفرح الزاهد، والموهبة الشابة لوسيندا سليمان. ويشارك في الفيلم أيضًا ظهورات خاصة لكل من محمد ثروت، وعارفة عبد الرسول، وإبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

تعرف أيضاً علي – قبل عرضها – تفاصيل مسرحية شحاتين أكاديمي بموسم الرياض وأسعار التذاكر

وكشف البيان أيضًا عن إنتاج فيلم جديد من بطولة أحمد مكي، من المتوقع أن يصل إلى الشاشات عام 2024. ويندرج هذا المشروع في إطار شراكة استراتيجية بين شركة السينما العربية واستديوهات الأفلام التي تركز على إنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن فيلم أحمد مكي الأخير “سمير أبو النيل” صدر عام 2013 لكنه لم يحقق النجاح المنتظر ونتيجة لذلك، أخذ مكي فترة راحة من السينما وتحول تركيزه إلى مسلسل “الكبير أوي”.

مسلسل الكبير أوي

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock