فنًٌ

بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد – قريبًا

بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد – قريبًا

كتبت:- يوأنا ملاك

بدء صناع مسلسل كامل العدد في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا بعد تحقيقه نجاح باهر في الجزء الأول، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة شريف سلامة ودينا الشربيني.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول قصة حب بين دينا الشربيني وشريف سلامة، وتواجه أزمة الزواج، وكشفت مفاجآت تخص أطفالها وحياتها الزوجية في إطار إجتماعي لايت كوميدي درامي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تعرف أيضاً علي – المخرج احمد حسن يبدأ عقد جلسات استعداد لتصوير مسلسل «العودة»

أما عن الجزء الأول فكان من بطولة شريف سلامة، دينا الشربيني، أحمد كمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

ومن الجدير بالذكر أن شريف سلامة في انتظار البدء في تصوير مسلسل “العودة” خلال الفترة القادمة، وهو من بطولة وليد فواز، شريف سلامة، صفاء الطوخي، تارا عماد، حمزة العيلي، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، أحمد والي، ولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

على الجانب الآخر قد تغير اسم المسلسل مؤخرًا إلي “العودة” بدلا من كف مريم ومنجم ذهب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي بالجانب من الطابع الصعيدي، ومكان تصوير معظم مشاهد المسلسل في محافظة الأقصر، حيث يعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد أثناء الأحداث، وهو يتكون من ٣٠ حلقة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock