فنًٌ

بدأت كاملة أبو ذكري تحضيرات مسلسل “قصه المدينة” بطوله تايسون وأحمد امين

بدأت كاملة أبو ذكري تحضيرات مسلسل “قصه المدينة” بطوله تايسون وأحمد امين

كتبت: ملك محمد كيلاني

قامت المخرجة كاملة أبو ذكري بتوقيع مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “قصه المدينة” وذلك بعد إنتهاء فترة اجازتها الصيفية ومن المقرر أن يبدأ تصوير هذا المسلسل خلال شهر سبتمبر المقبل.

يشارك في بطولة مسلسل “قصه المدينه” الفنان محمد ممدوح تايسون والفنان أحمد امين ومن المقرر أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط وسوف يعرض خلال الفترة المقبلة في العديد من القنوات التابعة للشركة المتحدة.

يشارك أيضاً في هذا المسلسل مايان السيد، أحمد داش، ركين سعد، وتعمل الشركة المنتجة حاليا على التعاقد مع باقي الفنانين استعدادا للتصوير، المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف شيرين وخالد دياب.

حصلت المخرجة كاملة أبو زكري على تكريم خاص من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة.

بدأت كاملة أبو ذكري تحضيرات مسلسل “قصه المدينة” بطوله تايسون وأحمد امين

تعرف أيضاً على – لطيفة تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها “ناس كتير”

حقق أحمد أمين نجاحا كبيرا في موسم رمضان الماضي 2023 خلال مسلسل “الصفارة” حيث شارك في البطولة ايه سماحة، طه الدسوقي، حاتم صلاح، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، محمد رضوان، وكان العمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف سارة هجرس وشريف عبد الفتاح.

أما الفنان محمد ممدوح “تايسون” كانت من آخر أعماله مسلسل “رشيد” حقق أيضاً هذا المسلسل نجاحاً كبيراً تم عرضه خلال رمضان الماضي 2023 وشارك معه في البطولة خالد كمال، تامر نبيل، ريهام عبد الغفور، المسلسل من إخراج مي ممدوح.

تحدثت كاملة أبو ذكري عن كواليس مسلسل فيلم “عن العشق والهوى” وكان هذا الفيلم سبب اعتزالها عن السينما لمدة 4 سنوات وقالت عبر تصريحات تلفزيونية أن هذا الفيلم من الأفلام التي لا تحب أن تشاهد منها ولا مشهد واحد.

ويعد من آخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل “بطلوع الروح” التي تم عرضه رمضان 2022 وحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً وضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم إلهام شاهين، منه شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين وكان العمل من تأليف محمد هشام عبيه.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock