مشاهير

بحضور فني كبير – تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق

بحضور فني كبير – تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق

كتب:- هاني المقطرن

شيع جثمان الفنانة ثناء دبسي من مستشفى الطب الجراحي الكائن في شارع بغداد بالعاصمة دمشق، حيث صلي عليها عقب صلاة ظهر اليوم الخميس الموافق لـ ٢٢ فبراير في جامع لالا باشا في شارع بغداد، ثم يوارى الثرى في مقبرة الحرش الكبير في المهاجرين.

حيث حضر التشييع عدد كبير من الفنانين السوريين وأبرزهم أمل عرفة، كندة حنا، سلاف فواخرجي، وفراس إبراهيم وعدد آخر من الفنانين الذين حصروا على مساندة الفنان سليم صبري والفنانة ثراء الدبسي.

بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق بحضور فني كبير - تشييع جثمان الراحلة ثناء دبسي في دمشق
تعرف أيضًا على – بفستان أحمر – سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

والجدير بالذكر أن التعازي ستقام بعد غد الجمعة، من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، في صالة نقابة الفنانين الكائنة في المزرعة جانب نادي بردى في العاصمة دمشق.

مسيرة الراحلة ثناء دبسي الفنية

ولا بد من الإشارة إلى أن الفنانة ثناء دبسي هي من أوائل الفنانين المساهمين في تأسيس المسرح القومي حينما تركت دراستها الثانوية وانتقلت إلى دمشق مع أختها للمشاركة في هذه الفرقة، وانضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في العام 1968.

وقدمت العديد من الأعمال الفنية على مدار مسيرة تمتد لأكثر من ٦٥ عاماً، كان نتاجها العشرات من الأعمال، أهمها: أبو كامل، الشمس تشرق من جديد، زمن العار ، بنات العيلة ، ترجمان الأشواق وغيرها.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock