مشاهير

ببدلة بيضاء – الفنانة مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

ببدلة بيضاء – الفنانة مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

كتبت:بسنت علي

شاركت الفنانة المصرية مي عمر صور ومقاطع فيديو لها عبر ستوري حسابها على انستغرام، تألقت مي بإطلالة راقية وجذابة.

حيث أرتدت بدلة رسمية باللون الأبيض مع توب باللون الأبيض وأرتدت اكسسوارات باللون الذهبي في يديها وعقد رقيق باللون الذهبي مع اقراط ذهبية.

وكان تواجد الفنانة في السعودية بهدف حضور إفتتاح “إيكول” براند عطور .. والجمهور السعودي رحب بها وشاركت مي عبر ستوري الافتتاح تشكر أهل المملكة العربية السعودية قائلة .. “شكرا أهل المملكة السعودية على حسن الإستقبال وربنا يديم المحبة مابينا”.

تعرف أيضًا علي – بعد طرحه – مسلسل ألفريدو يتصدر نسب المشاهدة في مصر

يذكر أن الفنانة مي عمر ستكون متواجدة في السباق الرمضاني القادم عام 2024 بمسلسل “نعمة الافوكاتو” .. المسلسل مكون من 15 حلقة فقط،تم تصوير المشاهد الأولي في جاردن سيتي،يدور المسلسل في إطار إجتماعي و تشويق.

تقمصت هذه المرة شخصية نعمة أبو علب، محامية تمر بأحداث مختلفة، يشارك في المسلسل بجانبها الفنان أحمد زاهر .. أروي جودة، طارق النهري، كمال أبو راوية، سلوي عثمان، ولاء الشريف، سامي مغاوري، أحمد ماجد، لبني ونس .. هدير عبد الناصر، محمود غريب، عماد زيادة، غادة فلفل”

وهذا يعد التعاون الخامس بينهم إذ أنهم اجتمعوا من قبل في مسلسل “حكاية حياة” عام 2013 وهذا التعاون الأول بينهم .. ثم مسلسل “كلام على ورق”عام 2014،ثم مسلسل  “ولد الغلابة” عام 2019 ومسلسل “لؤلؤ” عام 2020.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر الدرامية مسلسل “علاقة مشروعة” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 والذي حقق نجاح كبير يدور المسلسل حول “عمرو” الذي قام بشخصيته الفنان ياسر جلال،يقيم علاقة مع طليقة شريكة التي قامت بدورها وفي الوقت ذاته هي صديقة زوجته،يتضطر عمرو للزواج من بثينة في السر.

شارك في المسلسل الفنان ياسر جلال، مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، جودي مسعود، عمر رزيق”، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock