مشاهير

باللون الأسود- هكذا احتفلت هنا الزاهد بيوم ميلادها

باللون الأسود- هكذا احتفلت هنا الزاهد بيوم ميلادها

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إنستجرام وكتبت:”It’s my birthday”، وأرتدت هنا الزاهد فستان قصير باللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا .. بالإضافة إلى الميكاب الهادئ الذي برز ملامحها.

هنا الزاهد من يوم ميلادها

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني حيث تبدأ هذا العام بمسرحية تحمل عنوان “كذا نوفل” ومن المقرر عرضها يوم 9 من شهر يناير الجاري في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض .. ويشارك في المسرحية: أحمد السعدني، شيربن، محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل.

وأيضاً مسلسل “إقامة جبرية” والذي تم الإعلان عنه قبل إنتهاء عام 2023، المسلسل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار إجتماعي تشويقي .. كما يشارك الفنان أحمد حاتم كضيف شرف ويقوم بدور زوج هنا الزاهد في العمل، ويشارك في البطولة الفنانة صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل .. والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

تعرف أيضاً على- الفنان محمد كريم برفقة الممثل الأمريكي تيريس جيبسون من أحدث ظهور له

مسلسل إقامة جبرية

والجدير بالذكر أن آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل بعنوان” سيب وأنا أسيب” من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني .. والمسلسل يدور في إطار كوميدي حول البلوجر المشهورة بيلا التي ينتشر عنها خبر زواجها لاحدي المشاهير ثم تقرر بيلا العودة إلي الإسكندرية.

مسلسل سيب وأنا أسيب

وشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول،دنيا سامي، محمود البزاوي، يارا جبران، محمد جمعة، وغيرهم .. كما أن المسلسل مكون من 10 حلقات وعرض على إحدي المنصات الرقمية، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock