فنًٌ

باللون الأسود – صابرين تطرح بوستر مسلسل إقامة جبرية

باللون الأسود – صابرين تطرح بوستر مسلسل إقامة جبرية

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة صابرين مع متابعينها بوستر مسلسلها القادم  “إقامة جبرية” عبر حسابها على منصة إنستجرام، ويظهر في البوستر بجانب الفنانة صابرين الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي،  وعلقت الفنانة صابرين أسفل البوستر قائلة: “قريبًا”.

مسلسل إقامة جبرية

يعد المسلسل أول عمل يجمع بين الفنانة صابرين والفنانة هنا الزاهد، والمسلسل مكون من  10 حلقات ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

وفي سياق متصل أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي بل أجتمعوا من قبل في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي عرض عام 2021 ويصنف المسلسل أنه كوميدي من تأليف محمد جلال وأيمن الشايب، إخراج خالد الحلفاوي.

أما العمل الثاني الذي جمع الثنائي محمد الشرنوبي وهنا الزاهد، فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي من المقرر عرضه يوم 18 يناير المقبل، يشارك في الفيلم عدد من النجوم المميزين :”هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، أسماء جلال، وغيرهم من النجوم.
الفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تعرف أيضاً علي – بعد عرضه بأيام – لأول مرة هبة مجدي تشارك متابعيها بوستر مسلسل عيشها بفرحة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “سيب وأنا أسيب” الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية منذ فترة وحقق نجاح كبير، المسلسل من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، والمسلسل مكون من 10 حلقات، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة هنا الزاهد فيلم مستر إكس والذي يدور في إطار كوميدي، ويشارك عدد من الفنانين في العمل : “أحمد فهمي، هنا الزاهد، صبري فواز، بيومي فؤاد، محمد أنور، أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، عمرو يوسف”، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock