فنًٌ

بالصور - نجوم فيلم أنف وثلاث عيون يحتفلون بالعرض الخاص في الشيخ زايد

بالصور – نجوم فيلم أنف وثلاث عيون يحتفلون بالعرض الخاص في الشيخ زايد

كتبت:- شهد خالد

حضر أبطال فيلم “أنف وثلاث عيون” العرض الخاص بمدينة الشيخ زايد، مع وجود عدد من نجوم الفن من أجل دعم أصدقائهم.

فيلم أنف وثلاث عيون

تواجد بالعرض الخاص كلًا من: أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، نجلاء بدر، كريمة منصور، مريم الجندي، نورا شعيشع، هشام عاشور، المخرجة ماريان خوري، المنتج محمد العدل .. بالإضافة إلى نجوم العمل: الفنان ظافر العابدين، والفنانة صبا مبارك، والمخرج أمير رمسيس.

تعرف أيضاً على- إلهام شاهين تحصل على لقب أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ألفريدو

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور هاشم جراح التجميل الذي يجسد دوره الفنان ظافر العابدين .. وهو في منتصف الأربعينيات، ولم يكن لديه القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لفترة طويلة .. على مدار عمره اقترب من فتاتين، ولكنه وجد أسباب تجعله يبتعد عنهم .. ولكنه أصبح غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

يشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن وهم: ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل التي ظهرت كضيفة شرف، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، صدقي صخر، نور محمود، نبيل ماهر، كريمة منصور، نورا شعيشع، حسن العدل، رمزي العدل .. والطفل سليم مصطفى، ومن إخراج أمير رمسيس.

والجدير بالذكر أن الفيلم معالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب القدير إحسان عبد القدوس والتي نقلت من قبل إلى شاشة السينما في عام 1972.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock