فنًٌ

بالصور – حورية فرغلي في كواليس أول يوم تصوير فيلم “المدرسة”

 

كتبت:_ آية محمد جمال

بدأ اليوم أول أيام تصوير فيلم “المدرسة”، للفنانة حورية فرغلي، حيث قامت بتصوير أولى مشاهدها في الديكور الأول الداخلي في أحد الاستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، وجمعت المشاهد الأولى حورية بعدد من أبطال الفيلم، بينهم: طارق النهري، نور الكاديكي، محمود فارس، ومجموعة من الوجوه الصاعدة.

شاهد أيضاً…

بالصور – حورية فرغلي في كواليس أول يوم تصوير فيلم “المدرسة”

و من المقرر أن يستأنف باقي التصوير وذلك على مدار فترات متقاربة بينهما، نظرا إلى التنقل فى العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية فى أماكن تصوير مختلفة.

كواليس أول يوم تصوير لفيلم المدرسة

وقالت الفنانة حورية إنها تسعى من خلال فيلم المدرسة إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها.

وأضافت أن لوكيشن تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة، وذلك بتوفير كل الإجراءات الاحترازية داخل بلاتوه التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، ما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية، لكي يخرج العمل في أفضل صورة.

شاهد أيضاً…

وتدور أحداث فيلم “المدرسة” فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث التي سترونها أثناء المشاهدة .

ويذكر أن فيلم “المدرسة” من بطولة جماعية يتضمنها مجموعة من النجوم وهم: حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصة كل من محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock