مشاهير

بالسيارة – ستيفاني عطاالله تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة

بالسيارة – ستيفاني عطاالله تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة

كتبت:- رحمة خيامي

تحتفل الفنانة الشابة ستيفاني عطاالله اليوم الموافق 5 أكتوبر بيوم ميلادها وشاركت ذلك مع جمهورها المحب لها عبر انستجرام

نشرت الفنانة الشابة ستيفاني عطاالله منذ قليل صور لها من سيارتها ولديها وجبة من ماكدونالدز لتحتفل بطريقتها العفوية بيوم عيد ميلادها.

وكتبت ستيفاني، أسفل الصور مُعلقة: ” وجبة فطار العيدميلاد “.

ستيفاني عطاالله
ستيفاني عطاالله تحتفل بعيد ميلادها

وعلق لها الجمهور وزملائها من نجوم الفن في التعليقات محتفلين بها ومتمنين أفضل التمنيات، وأن تكون سنة سعيدة لها.

تعرف أيضاً علي – داليا شوقي تحتفل بحصول مسلسل سفاح الجيزة على شهادة المركز الأول من منصة شاهد

وعلى جانب آخر يعرض الآن للنجمة ستيفاني عطاالله، مسلسل “كريستال” على قنوات MBC، والذي يعتبر نقطة تحول لها في مسيرتها الفنية.

وتدور قصة مسلسل كريستال في إطار درامي رومانسي حول شخصية “فاي”، التي تقوم بدورها ستيفاني عطاالله، والتي تريد أن تصبح مثل “عليا” والتي تقوم بدورها باميلا كيك، ويحدث بينهما منافسة قوية حول حب دكتور “جواد”، والذي يقوم بدوره الفنان محمود نصر، ومع مرور الحلقات تكبر المنافسة وتصبح بينهما حرب نارية.

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

وشارك في المسلسل: لين غرة، خالد شباط، فادي حواش، إياد أبو الشامات، جوان زيبق، رولا حمادة، عبدالرحمن قويدر، ناظم عيسى، صباح بركات، إخراج هاكان أرسلان، والمسلسل مأخوذ من النسخة التركية لمسلسل “حرب الورود” الذي تم عرضه عام 2014 بتركيا.

أحدث مسلسل “كريستال” ضجة عبر مواقع السوشيال الميديا وتصدر تريند مرات عديدة تارة من الأحداث وقفلة الحلقات التي تخطف الأنفاس، وتارة أخرى من أداء نجوم المسلسل الذي لا يجعولنك تصدق أن ذلك تمثيل .

وبدأت الفنانة ستيفاني عطاالله مسيرتها الفنية السينمائية من خلال شخصية “جينيفيف” من فيلم “أسيرفا” والذي عُرض في عام 2014، أما عن الفيلم الذي كان وش السعد عليها والسبب في شهرتها هو فيلم “دراج دراج” 2014.

كما ظهرت أيضًا ضمن برامج التوك شو في برنامج “كوميكاتور” والذي يقوم باستضافة أشخاص موهوبين بفن التقليد حيث يقومون بتقليد فنانين بطريقة كوميدية .

ويذكر أن موهبة ستيفاني، ظهرت منذ الصغر حيث بدأت في سن السابعة بأكتشاف موهبتها في الغناء، ومع إصرارها قامت بتكوين فرقة جاز خاصة بها، كما ظهرت فى الإعلانات التجارية، واشتركت بالأعمال المسرحية أيضًا وكان آخر عمل لها مسرحية “ذا إنفيتيشن” .

أستطاع الفن أيضًا أن يكون سبب في سعادة ستيفاني عطاالله ودخولها العش الزوجية، حيث من خلال مسلسل “اعترافات فاشينيستا” لعام 2021 الذي تعاونت فيه مع المطرب اللبناني “زاف” أن ينقلوا قصة حبهما من المسلسل إلى الحقيقة.

حيث وثق الثنائي “زاف” و “ستيفاني” قصة حبهما التي نشأت بعد تعارفهما في مسلسل “اعترافات فاشينيستا” بطرحهما أغنية “البكلة” التي شرحت قصة حبهما لبعض وذلك كان بعد عرض المسلسل بعام واحد.

زاف و ستيفاني
زاف و ستيفاني

تربعت أغنية “البكلة” عرش التريند فور طرحها عبر يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي التي قامت بشرح كيف وقع الثنائي في حب بعضهما، وأبدى الجمهور إعجابه بكليب الأغنية لما اشتملته من فيديوهات عفوية لهما من حياتهما اليومية.

ويذكر أن الفنانة ستيفاني عطاالله تشارك جمهورها أحداثها اليومية من خلال تطبيق “التيك توك” واشتهرت عليه بفيديوهاتها العفوية، حيث تارة ظهرت تخبرنا بموقف طريف جمعها مع عائلتها عندما طلبت سجل اللقاحات الخاص بها واعطوها سجل الكلب المعتنيين به، وتارة عندما قامت أخبرت جمهورها بتجربتها في عمل أظافرها بتقنية مناكير جل وألمتها كثيرًا .

والجدير بالذكر حازت النجمة اللبنانية المتألقة ستيفاني عطاالله، بجائزة المركز الأول عن دورها “فاي” في مسلسل “كريستال ” من منصة شاهد الرقمية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock