مشاهير

بالتايجر تتألق الفنانة سارة سلامة من أحدث ظهور لها

بالتايجر تتألق الفنانة سارة سلامة من أحدث ظهور لها

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة سارة سلامة بإطلالة مختلفة وجذابة عبر حسابها على إنستجرام حيث كانت مرتدية ملابس جذابة لإبراز رشاقة جسمها داخل صالة جيم رياضية، واعتمدت على إبراز ملامح وجهها بميكاب خفيف هادئ.

وعلى الجانب الآخر كانت آخر أعمال الفنانة سارة سلامة الدرامية مسلسل الأجهر الذي عُرض في موسم رمضان السابق عام 2023م، وشارك في بطولته خالد زكي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، نور النبوي، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وكانت أحداث مسلسل الأجهر تدور حول يوسف الذي يجد نفسه متهما بقتل والدته ويضطر للسفر خارجاً متخفيا في إحدي دول أفريقيا ، وينضم لإحدي العصابات للبحث عن الأمان من وجهه نظره ويستمر في البحث عن إخوته وتستمر أحداث المسلسل حتي يكتشف حقيقة قتل أمه.

تعرف أيضاً علي – رانيا منصور تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالة لها

ومن الناحية الثانية شاركت الفنانة سارة سلامة كضيفة شرف في فيلم مغامرات كوكو الذي عُرض منذ فترة، وتدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان من خلال الصراع بين الخير والشر في عالم الحيوان حيث يوجد دكتور فوزي الذي يمتلك مستشفى للحيوان حيث يقوم بعداء مع كوكو الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، وتظهر الفنانة شيرين رضافي شخصية طبيبة بيطرية وهي في الأساس عالمة.

وكان العمل من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، منه فضالي، أوس أوس “محمد أسامة”، حمدي الميرغني، إيمان مصطفي، إيهاب فهمي، تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock