مشاهير

بالأبيض والأسود – تارا عماد تخطف الانظار في أحدث جلسة تصوير لها

بالأبيض والأسود – تارا عماد تخطف الانظار في أحدث جلسة تصوير لها

كتبت:- آية محمد

نشرت الفنانة تارا عماد مجموعة صور لها، وذلك عبر خاصية الاستورى عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام.

وتألقت تارا عماد بإطلالة بسيطة ورائعه حيث اعتمدت على أزياء شانيل، وارتدت كارديجان و بنطلون جينز يحملو نقشة علامة “شانيل” .. وظهرت على طريقة الأبيض والأسود وذلك من أحداث جلسة تصوير لها.

وعلى جانب آخر تشارك تارا فى فيلم “الجواهرجي” الذى من المقرر الإنتهاء من تصويره قريبًا، والفيلم من بطولة منى زكي ومحمد هنيدي .. آسر ياسين وباسم سمرة، أحمد السعدني وريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر والإخراج لـ إسلام خيري.

فيلم "الجواهرجي"
فيلم “الجواهرجي”

وتشارك تارا أيضا فى مسلسل “منجم دهب” وتجسد دور طبيبة بيطرية والتي ستعيش قصة حب مع شريف سلامة .. وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي.

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشات المتحدة في الأوف سيزون، ويتكون المسلسل من 30 حلقة .. وهو من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز صفاء الطوخى، حمزة العيلي عصام السقا .. محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج .. مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تارا فيلم “بيت الروبى” وهو بطولة كلا من كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

تارا عماد فيلم "بيت الروبى"
فيلم “بيت الروبى”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock