مشاهير

باكس نجل برات بيت وانجلينا جولي بالتبني يهاجم برات بيت عبر السوشيال ميديا

باكس نجل برات بيت وانجلينا جولي بالتبني يهاجم برات بيت عبر السوشيال ميديا

كتبت:- بسنت صادق

هاجم نجل برات بيت وانجلينا جولي بالتبني هجومًا عنيفاً على برات بيت واتهمه بجعل حياته أشبه بالجحيم، على حسابه على وسائل التواصل الإجتماعي، ووفقًا لما نشره موقع “ديلي ميل” الذي أكدوا فيه على أن كل ما قيل حول علاقة ابنها وبرات بيت هو مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، والشاب الذي يبلغ من العمر 19سنه لا يفضل العيش مع برات بيت.

حيث كتب باكس في منشور له على السوشيال ميديا: “لقد جعلت حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا”، وأضاف: «يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما».

ويذكر أن قد تبنى برات بيت باكس رسمياً عام 2007 بعد عام واحد من تبنى انجلينا جولى له فى عام 2006.

باكس نجل برات بيت

تعرف أيضاً علي – الممثل محمود سعد عن فيلم الأسكندراني في تصريح خاص لـ YMC: مشهد الإدمان من أصعب مشاهدي بالفيلم

ولن ننسى أن ذلك حدث بعد تطور علاقه برات بيت مع “إينيس دي رامون “وبعد أن دخلت علاقتهم منحنى جدي وكما أكد موقع Foxnews بأن بيت لأول مره يدخل في علاقه جديه منذ طلاقه من انجلينا .

وكما أكد مصدر لمجله PEOPIE وقال: “هذه هى العلاقة المناسبة الأولى لبراد منذ الطلاق”، وأضاف المصدر “من الرائع رؤيته فى مكان جيد، إينيس تجعله سعيدا للغاية”، فى حين لم يرد ممثل بيت حتى الآن.

والجدير بالذكر أن”إينيس دي رامون” تخرجت من جامعة جينيف بدرجه بكالوريوس في إدارة الأعمال، وهي تعمل في صناعه المجوهرات ووظيفتها الحاليه هي نائب رئيس مجوهراتAnitako والتي تشغله منذ عام 2021.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock