فنًٌ

باسم يوسف يعود إلى الشاشة من خلال Arabs Got talent

كتبت:- كارولين نبيل فخري

أعلنت رسمياً مجموعة MBC عن أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات العالمي أراب جوت تالنت في موسمه السابع من خلال بيان صحفي وذلك بعد الشائعات التي أثارت في الآونة الأخيرة حول بعض الأسماء التي سوف تتواجد في اللجنة

باسم يوسف

وسيتم البدء في تصويره بالمملكة العربية السعودية وتواصل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حضورها بجانب الفنان السعودي ناصر القصبي ولأول مرة ينضم الإعلامي باسم يوسف لصفوف اللجنة بديلاً عن الفنان أحمد حلمي بسبب اهتماماته الفنية وسوف تقدم البرنامج رايا أبي راشد.

 آرابز جوت تالنت في الموسم السادس

حقق الموسم السادس من برنامج المواهب Arabs Got talent نجاحاً كبيراً حيث فازت فرقة مياس اللبنانية باللقب لتميزها بمزيج من الرقص اللبناني والآسيوي .

باسم يوسف

وعلق أحمد حلمي حينها “من دون شك تستحقون الفوز باللقب” ويدور البرنامج في إطار ترفيهي عائلي يهتم بالمواهب العربية الفريدة من نوعها سواء كانت الفردية أو الجماعية.

تعرف أيضاً علي..شيرين عبدالوهاب تطرح أحدث أغانيها مازال عالبال

باسم يوسف لا يفكر في عودة برنامج “البرنامج” 

صرح الإعلامي باسم يوسف خلال ظهوره ببرنامج “المغرد” المذاع عبر شاشة قنوات أبو ظبي أنه لا يفكر في عودة برنامجه الشهير الذي يحمل إسم “البرنامج” وأنه ليس من أولوياته حيث حقق ذلك العمل التلفزيوني نجاحاً مميزاً مما كان يقدمه من فقرات ساخرة من النظام السياسي في مصر.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock