مشاهير

بإطلالة مميزة نانسي عجرم تتصدر غلاف مجلة Elle 

 

كتبت :شروق الشيباني

‏ قامت مجلة Elle بتهنئة نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها كما أنها تعتبر نانسي واحدة من أيقونات الغناء في الوطن العربي حيث شهرتها تجاوزت العالمية كما أنها تعد أول سفيرة عربية لـ (تيفاني اند كو) فهى تعيد تعريف معايير الفخامة والأناقة ودومآ يظهر ذلك في إطلالتها وتم التصوير في بيفرلي هيلز استيت.

شاهد أيضاً…

‏تحتفل النجمة اللبنانية اليوم نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 41 ولكن مع ذلك من يراها يظنها بنت الـ 21 فهي مازالت محافظة علي جمالها الطاغي القادر على خطف الأنظار.

‏ نانسي عجرم أم البنات

‏في إحدى اللقاءات عبرت نانسي عن مدى سعادتها بلقب أم البنات كما ذكرت علاقتها بأمها كانت السبب الرئيسي لتصبح نانسي الأم الحنونة فقالت «أمي هي السبب في أني أكون أم جيدة، لأنها صديقتي ورفيقتي وحبيبتي، وبتسافر وبتروح معي مطرح ما بروح، استمديت منها الحب و بستشيرها و بسألها، وبقيت نانسي الأم المنيحة بسببها».

أغاني ذات طابع مميز في مسيرة نانسي عجرم

تتعدد الأغاني التي ما زالت حتى الآن نرددها و راسخة في أذهاننا ومن ضمنهم محتجالك، أخصمك اه، بدك تبقى فيك، يا طبطب، ابن الجيران، يا بنات، حبك سفاح، ما تيجي هنا، في حاجات وغيرها من الأغاني المميزة.

‏طفولتها جعلتها نجمة عالمية

‏نانسي بدأت مسيرتها منذ طفولتها فقامت بالمشاركة في مسابقة برنامج نجوم المستقبل وحصلت من خلاله على جائزة الميدالية الذهبية وهي في عمر الـ 12عام .

شاهد أيضاً….

‏ كما أنها كانت تسمع وتدندن لعمالقة الغناء العربي في ذلك الوقت كانت أول أغنية لها حب علم قلبي الغيرة لعام 1998 وما زالت مستمرة حتى يومنا الحالي بجانب خطواتها المستمرة نحو العالمية فهي حضرت احتفالية دار Tiffany Co في لوس أنجلوس، وذلك بصفتها سفيرة دار المجوهرات العالمية في الشرق الأوسط ولديها حفلة في باريس في شهر نوفمبر المقبل بخلاف حفلتها في إسبانيا نانسي عجرم تستحق لقب الفنانة الأكثر شهرة عالميا.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock