مشاهير

بإطلالة ساحرة سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بعد زواجها

 

كتبت : شروق الشيباني

في أحدث ظهور لها بعد زواجها شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام تألقت فيهم سلمى بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأسود .

شاهد أيضاً…

بإطلالة ساحرة سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بعد زواجها

وتميزت إطلالتها بلمسات من المكياج الهادئ الذي أبرز جمالها الفائق وكانت تترك شعرها منسدلًا بشكل طبيعي مما أضفى على مظهرها المزيد من الأناقة والجاذبية تفاعل المتابعين بشكل كبير مع الصور معبرين عن إعجابهم بجمالها وإطلالتها الساحرة.

إطلالة سلمى أبو ضيف خلال حفل زفافها

اختارت سلمى أبو ضيف فستانًا من تصميم المصمم العالمي زهير مراد الحفلة زفافها الفستان يتميز بأناقته ورقية المعهودة مع لمسات من المكياج البسيط الذي أبرز جمالها الطبيعي

 آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024 كانت تدور أحداث المسلسل حول أختين يدفعهم الفقر إلى سلك طريق السوشيال ميديا لتحقيق مكاسب وتجاوز حياتهما الصعبة لينتهي الأمر بـ شيماء خلف القضبان وتتوالى الأحداث التي تكشف مساوئ السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي

شاهد أيضاً….

طاقم العمل

المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، إلهام صفي الدين، وغيرهم من النجوم. إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock