مشاهير

بأعداد ضخمة – جمهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يدافعون لإلتقاط صورة

بأعداد ضخمة – جمهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يدافعون لإلتقاط صورة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” مقطع فيديو يرصد أعداد كبيرة من الجمهور الذين يدافعون أمام السيارة لألتقاط الصور بجانبها حيث كانت بصحبه زوجها الفنان أحمد العوضي.

وعلقت ياسمين علي الفيديو قائلة:” كانوا امبارح هيروحوا معانا في العربية“ وجاء ذلك التعليق نتيجة هتاف العديد من محبيها بأسمها والألتفات حولها لألتقاط الصور السيلفي بجانبها وبجانب الفنان أحمد العوضي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز في عالم الدراما كان مسلسل ”ضرب نار“ الذي تم عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي حول فتاة مكافحة تجمعها الأحداث بشاب هارب من الثأر حتي يقعان في الحب سوياً.

تعرف أيضاً علي..لافينيا نادر ل YMC مبسوطة بنجاح المسلسل ودوري في فيلم شماريخ هيكون

جسدت ياسمين عبد العزيز شخصية ”مهره“ التي نالت إعجاب الجمهور كما كان يشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي في شخصية ”جابر الكوماندا“ ويعتبر هذا العمل الثاني لهذا الثنائي حيث قدموا من قبل مسلسل ”إلي مالوش كبير“ .

مسلسل ضرب نار

مسلسل ”ضرب نار“ من إخراج مصطفي فكري وتأليف ناصر عبد الرحمن كما يشارك فيه كوكبه من النجوم أبرزهم : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، هدي الاتربي، ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، إنتصار وآخرون.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock