فنًٌ

انطلاق عرض حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

انطلاق عرض حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

كتبت:- بسنت علي

من المقرر عرض حكاية “لو بعد حين” من مسلسل “حدث بالفعل” للفنانة دينا الشربيني والفنانة شيرين رضا، وكان من المقرر أن تعرض حكاية “لو بعد حين” منذ فترة، ولكن تم تأجيل عرضه بسبب وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، وسينطلق المسلسل غدًا الأربعاء الموافق 25 أكتوبر الجاري.

عرض حكاية لو بعد حين

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل منذ فترة لكي تعلن عن تأجيل عرض “لو بعد حين” حدادًا على وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، حيث قالت الشركة عبر إنستجرام: “نظرًا لهذا الحادث الأليم قررنا تأجيل عرض قصة لو بعد حين إلى موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبًا، نشكركم على تفهمكم ودعمكم المستمر، مع خالص التقدير، أسرة عمل حدث بالفعل”.

تعرف أيضاً علي – علي ربيع يروج لآخر حلقتين من مسلسل نصي الثاني

وظهرت الفنانة دينا الشربيني أمس في جمعية الهلال الأحمر وهي تتطوع من أجل غزة، وقالت دينا الشربيني في مقطع الفيديو الذي نشرته من جمعية الهلال الأحمر “أنا النهاردة في جمعية الهلال الأحمر المصري، ودي أقل حاجة ممكن اعملها، لما جيت وشوفت أزاي الناس بتتعب علشان توصل المساعدات لإخواننا وأهلنا في فلسطين، نفسي الناس تيجي وتساعد”.

عرض حكاية لو بعد حين

أحدث مسلسل “حدث بالفعل” ضجة كبيرة منذ عرض أول حكاية وهي حكاية “تحت الحزام” للفنانة غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف وخالد أنور.

مسلسل “حدث بالفعل” يتناول الأمراض النفسية وكيف تؤثر الأمراض النفسية على حياة المرضى والأشخاص المحاطين بهم، المسلسل يتكون من أربع حكايات منفصلة وهي حكاية “تحت الحزام، لو بعد حين، قرض شخصى، ريش أبيض”، كل حكاية تتكون من 3 حلقات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock