فنًٌ

انتقام الأشقاء – تعرف على تفاصيل الحلقه الثالثة من مسلسل العتاولة

كتبت:- آية محمد جمال

الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة

عرض اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والذى يتم عرضه على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً، ويعرض أيضًا على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، تزامنًا مع عرضه على منصة شاهد.

 

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل العتاولة

 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة أحداثًا مثيرة بعد خطف شقيقة العتاولة والتي تجسد دورها مريم الجندي.

 

وبدأت الحلقة الثالثة بعتاب من والدة العتاولة لكل من نصار وخضر “أحمد السقا وطارق لطفي” علي خطف شقيقتهم من حفل زفافها علي أيدي الدخاخني “محمد نجاتي”.

 

ونجحت سترة في إقناع نصار وخضر لجلب حق شقيقتها واستعادتها مرة أخري حيث قام الثنائي بـ”حملة” علي مخزن الدخاخني وقاموا بالشجار معه هو ورجالته واستعادو شقيقتهم ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل قام الثنائي باصطحاب الدخاخني إلي منطقتهم وصعدوا به إلي سترة والدتهم وهو “ متكتف”.

مسلسل العتاولة

وانتهت الحلقة الثالثة علي عودة زينة – مريم الجندي إلي المنطقة وقيام نصار أحمد السقا بمحاولة التقرب منها.

تعرف أيضاً من هنا..مسلسل الحشاشين الحلقة 3 – تفاصيل وأسرار تم كشفها عن الدعوة النزارية

يذكر أن مسلسل “العتاولة” تدور أحداثة حول شقيقان يمارسون مهنة والدهما الراحل لتظهر فتاة تغير حياة أحد الأخويين وتقوم بإبعاده عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة أخرى ولكن شائقة والظروف قاسية لا تسمح له بذلك.

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

ومسلسل “العتاولة” بطولة: ” أحمد السقا، طارق لطفى، زينة باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجى.

 

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock