مشاهير

انا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة اسقف ليها : رد أسماء جلال على تشبيهها بـ مايكل جاكسون

كتبت: شهد محمد

ردت الفنانة أسماء جلال على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا على تشبيهها بـ مايكل جاكسون وقالت أسماء جلال سبب نشر صوره مايكل جاكسون بعد تشبيهها بها في لقائها مع منى الشاذلي أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها يعني لو حد قال إفيه حلو اسقف له جدا.

أسماء جلال

رد مني الشاذلي

حيث قالت لها منى الشاذلي بس انتي قمر وعندك ملامح رقيقة وجذابة وفي شبه إجماع إنك رقيقة فمش فاهمه ليه جابوا موضوع مايكل جاكسون ده

أسماء جلال

رد اسماء جلال

ردت اسماء جلال على كلام المذيعة منى الشاذلي مش عارفه ايه بداية الموضوع بس فجاة لقيت الدنيا كلها أسماء جاكسون او مايكل جاكسون الغلابة قلت يمكن عشان بحب مايكل جاكسون وبعدها لقيت صوره معموله ذكاء اصطناعي دمج ما بين صورتي وصورته ومضايقتش خالص والصورة لذيذة وبتضحك.

تعرف أيضاً علي – أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يتعاونان في فيلم النونو

تصريح أسماء جلال

كشفت الفنانة انها شخصية حساسة للغاية حتى أنها من قبل وتعرضت الى مرض الاكتئاب وخسرت الكثير من وزنها ما يقرب 10 كيلو بسبب تعرضها لانتقادات في بدايتها وانتقد البعض أحد أدوارها الأمر الذي أثر عليها كثيرا.

أسماء جلال

موقف اسماء جلال من حديث الجمهور

تعرضت أسماء لهجوم كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا فأصبحت حديثهم بعد تشبيهها بمايكل جاكسون ولكن المفاجأة أن أسماء جلال تفاعلت مع التنمر عليها حتى قامت بتغيير الصورة الشخصية لها بمايكل جاكسون على حسابها الرسمي ردا على هجمات التنمر الإلكتروني التي تعرضت لها.

 

آخر أعمال الفنانة اسماء جلال

اخر الاعمال التي قامت بها هو مشاركتها في فيلم اولاد رزق٣ التي تم عرضه في عيد الاضحى وحقق نجاحا كبيرا وكان الفيلم من بطولة أحمد عز وأسماء جلال ونسرين أمين وعمرو يوسف وآخرون.

أسماء جلال

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock