مشاهير

اليوم – تامر عاشور يحتفل بعقد قرآنه على الإعلامية نانسي نور

اليوم – تامر عاشور يحتفل بعقد قرآنه على الإعلامية نانسي نور

كتبت:- رحمة خيامي

شارك المطرب تامر عاشور منذ قليل صور تجمعه مع زوجته الإعلامية نانسي نور، من عقد قرانهما الذي تم صباح اليوم وسط حضور الأقارب فقط وذلك عبر حسابهما الرسمي على انستجرام .

وكتب عاشور مُعلقًا: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراننا “.

حرص تامر عاشور وزوجته نانسي على أن يتم عقد قرانهما مقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين وتم إقامته في وسط البلد بإحدى الفنادق الكبرى .

أطلت الإعلامية نانسي نور، خلال عقد قرانها على المطرب تامر عاشور بفستان ابيض رقيق مطرز بالورود، ولديه حرمله طويلة شفافة من الأكتاف بالإضافة إلى تاج بسلاسل منسدلة على شعرها المفرود، وأعتمدت ميكب نود، وظهر عاشور ببدلة سوداء اللون مع قميص أبيض .

  • فرح تامر عاشور
  • فرح تامر عاشور
  • فرح تامر عاشور
  • فرح تامر عاشور

تعرف أيضاً علي – سامو زين يعلن عن وفاة خاله

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر الجاري بقيادة المايسترو هاني فرحات في دار الأوبرا المصرية.

قدمت الإعلامية نانسي نور برنامج “عز الشباب” على قناة روتانا المصرية فور تخرجها من كلية إعلام القاهرة .. وشاركت في تقديم برنامج “هذا الصباح” على قناة سي بي سي، وقدمت برنامج “ما وراء الحدث” عبر قناة سي سي سي إكسترا .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب تأمر عاشور هى أغنية “أصحى للكلام” .. التي تم طرحها يوم 25 يونيو الماضي للعام الجاري وحققت إنتشار واسع بين الجمهور .

طرحت اغنية “اصحى للكلام” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر جميع المنصات الرقمية .. وهى من تأليف محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي .

أغنية أصحى للكلام

ومن كلمات الأغنية:

“عارف انت ايه في حياتنا
انت نمرة كام
انت تبقى نمرة واحد
ايوة مش كلام
نور عيونا واللي بينا ذكريات قدام
اصحى للكلام”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock