فنًٌ

اليوم – بداية عرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل على CBC

اليوم – بداية عرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل على CBC

كتبت/ بسنت محمد

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل بطولة كريم فهمي، إخراج هشام الرشيدي، ومن تأليف فادي النجار على أن يتم عرضه من خلال شاشة CBC.

كما يشارك في بطولة حكاية قرض شخصي كل من كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندى موسى.

حيث يعد هذا العمل من الأعمال التشويقية، كما تدور أحداثها حول شاب يدعى جمال الدين يجسد شخصيته كريم فهمي، متزوج من ندى موسى ولديهم ابنة، وفي يوم ما يضطر للحصول على قرض من البنك لكنه لا يقدر علي سداده بعض الشئ، ثم يتعرض هو وأسرته لحادث وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال ولا يجد أسرته، وعندما يسأل عنهم، تخبره إدارة المستشفى أنه جاء بمفرده، فيحاول إثبات كلامه طوال الحكاية.

كما يعتمد مسلسل حدث بالفعل علي الحلقات المنفصلة، من خلال الحكايات على أن تكون كل حكايه مكونه من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة المصابين، وعلاقتهم بالناس المقربة منهم.

تعرف أيضاً علي..مقسوم-شيرين رضا تعلن عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد

ومن جانب آخر يستكمل كريم فهمي تحضير مسلسله 220 يوم في الفترة الحالية، ويشاركه بطولته مايان السيد، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج كريم العدل،و من إنتاج صادق الصباح، يدور المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

ومن المعروف أن الفنان كريم فهمي قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرضه على منصة شاهد، كما تميز المسلسل بإثارة الجدل، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، رشدي الشامي، وسلوى محمد علي، ومن إخراج كريم العدل، سيناريو وحوار كريم فهمي، وكريم العدل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock