مشاهير

اليوتيوبرز العرب يدعمون فلسطين

اليوتيوبرز العرب يدعمون فلسطين

كتبت:- بسنت علي

اجتمع بعض من اليوتيوبرز العرب المشاهير والمؤثرين من أجل غزة وقاموا بصناعة مقطع فيديو باللغة الإنجليزية تدور أحداثه حول الأحداث الجارية في غزة.

يتضمن مقطع الفيديو هذة الكلمات: “ربع قنبلة نووية، هذا ما تعادله كمية القنابل التي ألقيت على غزة في أقل من 10 أيام .. ولكن أنتظر، كيف حالك وأنت تشاهد هذا المقطع، كان ينبغي أن تكون مخفية عنك، بما أنك هنا الآن، أنتظر حتى نهاية الفيديو لتعرف ماذا يخفون عنك .. غزة صغيرة جدًا أنك تستطيع قطعها من الشرق إلى الغرب خلال 10 دقائق .. أكثر من ٢ مليون إنسان يعيشون في غزة .. محبوسين بلا مهرب، للهرب لا يمكنهم السباحة، لأن القوات الإسرائيلية تنتظرهم في البحر.

تعرف أيضاً على- رامي جمال يعبر عن تأكيده أن المصريين هم الهدف من الحرب الصهيونية

بالإضافة إلى هذة الكلمات: “حتى اليوم قتلت إسرائيل 4300 مدني في غزة .. صاروخ يسقط على الطفل، يحدث جرائم بحق الطفل .. بمعدل طفل كل 15 دقيقة، إسرائيل حرفيًا قطعت الماء، الكهرباء، الدواء والوقود عن البيوت والمستشفيات .. نعم إسرائيل لديها القوة لتفعل ذلك، وهذه ليست جريمة الحرب الوحيدة، هل أنت جاهز؟ انطلقنا .. التجويع والعقاب الجماعي، التهجير القسري، التطهير العرقي، استهداف الصحفيين والمستشفيات .. ولكن أنتم أيها الفلسطينيون، أنتم قتلتم 40 رضيعًا، تم سحب الإدعاء،

ولكنكم اغتصبتم النساء، تم سحب الإدعاء، رأي أحدهم موزًا على منضدة المطبخ وقال لي “هل يمكنني تناول واحدة” .. ولكن أنتم من بدأتم الأمر كله .. لا إسرائيل بدأت الأمر، قبل ٧٥ عام .. أدرسوا التاريخ، أوقفوا المجزرة الآن”.

وكتبوا أسفل مقطع الفيديو:” الصمت عن الظلم، مشاركة به .. أوقفوا الإحتلال الإسرائيلي .. أوقفوا الحصار، أوقفوا إبادة غزة”.

شارك في مقطع الفيديو عدد من صانعي المحتوي ابرزهم: أنس مروة، وزوجته أصالة المالح .. أسامة مروة، نور ستارز، غيث مروان، وزوجته سارة الورع .. أبو فله، محمد عدنان، شيرين بيوتي .. منى حوا، رغدة كيومجيان، جو حطاب، وسام قطب، عبير الصغير، أليونا”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock