فنًٌ

الهضبة عمرو دياب يطرح مكانك سادس أغاني ألبومه الجديد

الهضبة عمرو دياب يطرح مكانك سادس أغاني ألبومه الجديد

كتبت :-مريم تامر
طرح الفنان عمرو دياب أحدث اعماله الغنائية بعنوان “مكانك” منذ قليل، وهي تعتبر سادس اغاني ألبومه الجديد الذي يحمل نفس اسم الاغنية وهو “مكانك”، حيث بدأ طرح اغانيه اليوم، عبر تطبيق انغامي.

وتعد اغنية مكانك من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع أحمد ابراهيم، وتسجيل غناء شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

تعرف أيضاً على- عمرو دياب يروج لأغنيته الجديدة عبر الإنستجرام

وكان من ضمن الأغاني التي طرحت اليوم اغنية ظبط مودها، معرفش حد بالاسم ده، سلامك وصلي، بيوحشنا، واخدين راحتهم.

وقد شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره من قبل لألبومه الجديد .. الذي يتكون من 12 اغنية، وذلك بالتزامن مع قدوم راس السنة وفصل الشتاء.

من ناحية أخرى، احيا الهضبة عمر دياب حفلاً ضخماً في كوكاكولا ارينا دبي .. وقدم من خلال الحفل أحدث اغانيه بعنوان “يا قمر”، ومن المقرر أن ان يتم طرح هذه الاغنية قريباً، والاغنية من كلمات مصطفى حدوته .. وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وقد أعلن عمرو دياب أن جزء من أرباح حفلته الاخيرة في كوكاكولا ارينا دبي، سوف يتبرع به لصالح اهل غزة .. كما كتب منشور عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، قال فيه: “يعود حفل دياب في دبي بموعد جديد السبت 18 نوفمبر .. وفي إطار حملة تراحم من أجل غزة، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock