مشاهير

الناقد الموسيقي محمد شميس عن مهرجان العلمين: “أظهر التنوع الفني الموجود في مصر”

الناقد الموسيقي محمد شميس عن مهرجان العلمين: “أظهر التنوع الفني الموجود في مصر”

كتبت:- ملك محمد كيلاني

صرح ناقد الموسيقي محمد شميس أن مهرجان العلمين له إيجابيات عديدة ومنها إذاعة الحفلات بث مباشر علي قنوات التليفزيون وتم ترويج عن مدينة العلمين بأكثر شئ مصر تمتلكه وهو الفن وأن التنظيم تم بشكل ذكي وأظهر التنوع الحقيقي في الفن المصري.

وأكد على أن مهرجان العلمين كان يوجد به كثافة كبيرة وأنه سعيد جدا لأن الدوله المصرية قررت نقل هذا الحفل على التلفزيون بجودة عالية والكثير من الناس لم يستطيعون الذهاب إلى هناك وكان بإمكانهم أن يشاهدون هذا الحفل على التلفزيون.

أضاف أيضا من خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر” مع الإعلاميين بسنت الحسيني ومحمد الشاذلي على القناة الأولى والفضائية المصرية “في هذا المهرجان رأينا تنوع كبير وحقيقي الذي تمتلكه مصر مثل المهرجانات، الغناء الموسيقي، حفلات موسيقية، مثل حفل الموسيقار عمر خيرت وإنشاد ديني وراب أجنبي وغناء شعبي وغناء صوفي.

تعرف أيضاً علي – الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون على غلاف Elle Arabia

إفتتاح مهرجان العلمين الجديد فعالياته والبطولة لكرة القدم الشاطئية وسط تفاعل ومشاركة نجوم كرة القدم العالميين والمحليين.

ضم المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية والفنية إلى جانب عروض ترفيهية في أكبر وأول وجهه إقليمية وترفيهية وسياحية متكاملة وهي مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين في الوطن العربي على المستوى الدولي.

ضم أيضا المهرجان 12 نشاطا مختلفا ما بين الترفيه والرياضي ومن بينهم أيضا عرض ازياء عالمي ضمن أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي اشاركه فيها أكثر من 40 نجم في مختلف المجالات.

إنطلق مهرجان العلمين الجديدة من 13 يوليو حتى 26 أغسطس استمرت لمدة 45 يوما واستقبلت المدينة خلال هذه الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل الوطن العربي ويعتبر هذا الحدث هو أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock