فنًٌ

الناقدة ماجدة خير الله عن أداء مريم الخشت في بدون سابق إنذار: غيرت الايقاع

الناقدة ماجدة خير الله عن أداء مريم الخشت في بدون سابق إنذار: غيرت الايقاع

كتبت:_  مريم تامر

أبدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله رأيها في مشاركة الفنانة مريم الخشت في آخر حلقتين من مسلسل “بدون سابق انذار”، الذي كان يعرض خلال موسم رمضان ٢٠٢٤، من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، من خلال حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

شاهد أيضاً..

وكتبت ماجدة خير الله: “مريم الخشت قدمت في الحلقتين الرابعة عشر والخامسة عشر من مسلسل بدون سابق انذار عدة مشاهد قلبت بيهم ايقاع وقيمة العمل كله، وكان وجودها أكثر تأثيراً من وجوه لازمت الحلقات دون أن تترك أثراً يذكر.. بدون سابق انذار إخراج هانى خليفة وتأليف ألما مقارنة بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد”.

 أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل بدون سابق انذار

وتضمنت الحلقة الاخيرة من مسلسل”بدون سابق انذار” الكثير من الأحداث الشيقة، حيث قامت مها التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة مريم الخشت بإجراء تحليل تطابق مع عمر ابنها الحقيقى، وأيضا تبرعت له بجزء من نخاعها حتي يتم شفاؤه من مرض السرطان.

الناقدة ماجدة خير الله عن أداء مريم الخشت في بدون سابق إنذار: غيرت الايقاع

وقام عمر بتلك ال عملية بنجاح وتم شفاؤه، ثم يقع مروان وليلي ومها والدة على في حيرة من أمرهم بعد معرفتهم بأن نجلهم قد تم إستبداله في الحضانة، حيث تضمنت الحلقة على لحظات إنسانية مؤثرة للحظة لقاء كل من مها بنجلها الحقيقي عمر، وكذلك لقاء مروان وليلي بإبنهم الحقيقي على.

شاهد أيضاً 

ويتحدث مروان وليلي مع مها عن مستقبل عمر وعلى بعد عملية عمر، ليستقروا في النهاية على أن يصبحوا عائلة واحدة، وتقوى علاقة عمر وعلى وايضا العلاقة بين الاسرتين، حيث يتمكن كل طرف من رؤية نجله والعيش معه، كما أخبروا ابنائهم بحقيقة الأمر ليستقبلوا الوضع الجديد، وتنتهى الحلقة على ذلك.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock