فنًٌ

الناس تعبت - الفيشاوي يوجه رسالة للجمهور حول أعماله القادمة

الناس تعبت – الفيشاوي يوجه رسالة للجمهور حول أعماله القادمة

كتبت: رحمة خيامي

أعلن الممثل أحمد الفيشاوي، عن نيته الاستمرار في إنتاج الأعمال الكوميدية خلال الأعوام المقبلة.

وخلال لقاء تلفزيوني على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم “عادل مش عادل”، أعرب الفيشاوي عن التزامه بصناعة أفلام كوميدية للعقد المقبل .. مشيرا إلى تعب الجمهور ورغبته في الترفيه المنعش.

فيلم عادل مش عادل

التخلي عن العرض الخاص لفيلم “عادل مش عادل” من أجل أهالي غزة

في بادرة خيرية، اختارت شركة الإنتاج التي تقف وراء فيلم “عادل ليس عادل” التخلي عن عرض خاص للفيلم والتبرع بدلاً من ذلك بجميع عائدات العروض لمساعدة سكان غزة.

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي مساء الاثنين في أحد الفنادق البارزة .. حيث سيناقش الفيلم طاقم الفيلم وطاقمه إلى جانب الصحفيين والإعلاميين.

إثارة جدل سببها بوستر فيلم “عادل مش عادل”

وجذب البوستر الترويجي الأخير للفيشاوي الأنظار لأنه قدمه بشكل مختلف .. ما أثار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ابتعاده عن ظهوراته الأخيرة.

تعرف أيضاً على- في يوم الخميس – كريم محسن يطرح أغنية عاندنا ليه

للمرة الثالثة أحمد الفيشاوي بجانب أحمد يسري

ويعد فيلم “عادل مش عادل” هو التعاون الثالث بين أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري .. بعد نجاحهما في فيلمي “رستا” و“45 يومًا”.

ويضم الفيلم كوكبة من النجوم، منهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وأوتاكا، وبدرية طلبة، وأحمد باجة .. ولأول مرة المطربة نوال المشهورة بأغنيتها الناجحة “مخاصمك”.

والفيلم من إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في مشروعهما المشترك الأول، وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال .. وإخراج أحمد يسري، ويلعب الفيشاوي دور المحامي الذي يواجه التحديات الكوميدية في حياته طوال أحداث الفيلم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock