فنًٌ

النابلسي يوضح تفاصيل أغاني مسرحية انستونا لدنيا سمير غانم

النابلسي يوضح تفاصيل أغاني مسرحية انستونا لدنيا سمير غانم

كتبت: بسنت علي

كشف موزع ومؤلف الأغاني نابلسي تفاصيل الأغاني التي عُرضت في مسرحية “أنستونا” للفنانة دنيا سمير غانم، حيث شارك فيديو عبر حسابه على منصة إنستجرام.

وأضاف تعليقًا أسفل البوست حيث قال:“مسرحية أنستونا مسرحية غنائية موسيقية استعراضية … وطبعا كوميدية”.

وأكمل : “ياتري ايه حكاية أغاني ومزيكة المسرحية، واتعملت ازاي كل الأسرار بالتفصيل في الفيديو ده”.

وأختتم : “المسرحية بتتعرض حاليًا في موسم الرياض 2024 … ومعاكم لغاية يوم ٥ فبراير …
إن شاء الله منتظرينكم”.

تعرف أيضاً على- ملتقى الإبداع – هبة مجدي تشارك متابعيها صور تكريمها

ويتضمن الفيديو الآتي:“مسرحية أنستونا مسرحية كوميدية، استعراضية  من طراز ونوع فريد جداً .. احنا اشتغلناها بأحلام كبيرة جداً، أغاني المسرحية 5 أغاني، من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر .. ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي”.

مسرحية أنستونا

فيما عدا أغنية “دور كاوتشك” توزيع أحمد وحيد كينج، أول أغاني العرض أغنية  “هوا يا هوا” وأشار النابلسي أنها أغنية  مختلفة عن باقي أغاني المسرحية .. وأضاف أنها تحمل طابع فترة الستينيات، وشارك في الأغنية مع النابلسي خالد سند .. بالإضافة إلى استعانتهم بالموسيقار الكبير هاني مهنا.

وأما عن باقي أغاني المسرحية قال: احنا تعبنا علشان نطلع الأغاني بالصوت الحلو ده .. ونفسي إن شاء الله تروحوا العرض دلوقتي بيتعرض في موسم الرياض من 30يناير إلى يوم 5 فبراير”.

ويشارك في المسرحية بجانب النجمة دنيا سمير غانم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، وغيرهم من الفنانين .. المسرحية من إخراج خالد جلال، إنتاج محمد أحمد السبكي.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock