فنًٌ

المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون ضيوف دورته الـ٢٤ فتحي عبد الوهاب و داليا البحيري

كتبت: شهد محمد

 

تبدأ غدا فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون المقرر إقامتها في الفترة من 26 تستمر حتى 29 من الشهر الجاري راغب علامة في العاصمة التونسية قرطاج.

 

تفاصيل المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

تشهد تلك الدورة المتميزة بالعديد من النجوم الدول العربيه والفنان فتحي عبد الوهاب ومن السودان ايمان يوسف ومن سوريا سيف سبيعي ومن المملكه العربيه السعوديه الفنان عبد الاله السناني ومن لبنان ندى ابو فرحات ومن الأردن ريم سعادة.

المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

المهرجان
ويشهد المهرجان مجموعة عديده ومتنوعه من الندوات مثل إعلام
الحرب الفلسطينية مثالا النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام.

 

تعرف أيضاً علي – حفل غنائي كبير يضم مصطفى قمر ووائل جسار ضمن صيف 2024 في لبنان

تكريم النجوم

ومن المقرر في ذلك المهرجان أن يكرم وزير اعلام لبنان زياد المكاري ابراهيم الجريس وسعد بن محمد المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس القطري حسن بن محمد الماس الإعلامية الفلسطينية هديل عليان الاعلامية ميسون عبد الله أحمد من جيبوتي وسونيا بني بلقاسم من تونس.

 

ويذكر أن ذلك المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون هو التظاهرة الإعلامية والتكنولوجية والفنية الاعرق والابراز في الوطن العربي وهو يشكل أحد الفعاليات التي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمها منذ تأسيسه عام 1981 حتى اليوم وإذا بلغ بحلول عام 2024 سنته الثالثة والأربعين ما الذي يجعله علامة مضيئة تميز انشطه متعدده ومتنوعه وحدثا ذا شأن كبير وهو يحرص على إيلائه اهتماما متزايدا من دورة الى اخرى وذلك يجلب له الانظار ليس فقط في المنطقة العربية بل وأيضا خارجها.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا على الفيسبوك….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock