مشاهير

الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون على غلاف Elle Arabia

الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون على غلاف Elle Arabia

كتبت: إيمان حمام

تصدر الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستيون غلاف مجلة elle arabia لعدد سبتمبر 2023.

ونشرت المجلة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام غلاف المجلة وعلقت عليه: “ يتصدّر نجما الغلاف ظافر العابدين وتوبا بويوكستون الواجهة حيث يقتحمان عالم السينما بفضل موهبتهما المذهلة وطاقتهما الهائلة، إنّهما يلهماننا ويسلّياننا.

وتابعت elle arabia قائلة: ونأمل أن يكون هذا العدد… كذلك أهم صيحات الخريف في عدد سبتمبر بحيث يغصّ إصدارنا بأحدث الإطلالات والإطلاقات وأروع الصيحات الدقيقة التي تحتاجينها لإظهار أسلوبك الشخصي. دعي إبداعك وتفرّدك يعلوان ويحلّقان طالما أنّ الكلمات الطنانة لهذا الموسم هي جريئة وجميلة، وغالباً ما يسير الجريء والجميل جنباً إلى جنب، سواء في الموضة أو الأكسسوارات أو الجمال”

الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون على غلاف Elle Arabia

ونشرت elle arabia أيضاً صورة أخرى من الغلاف وعلقت عليها بالقول فيما معناه :”لم يتمكن نجوم غلافنا لشهر سبتمبر .. ظافر العابدين وتوبا بويوكستيون من صنع اسم لأنفسهم في المنطقة فحسب، بل اجتاحوا عالم السينما بأكمله .. بفضل موهبتهم المذهلة وطاقتهم الهائلة التي استحوذت عليها ellearabia عندما تحدثوا عن التراث مما جعله كبيرًا .. وكيف تمكن كلاهما من العثور على النمر الداخلي الخاص بهما ايضاً “.

تعرف أيضاً علي..ظهور مثير لأسما شريف منير بعد الحلاقة على الزيرو..

وعلي جانب آخر يعمل الفنان التونسي ظافر العابدين خلال الفترة الحالية علي فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أنف وثلاث عيون»، ويشاركه بطولته صبا مبارك وسلمي أبو ضيف بالاضافة إلي عدد كبير من النجوم منهم صدقي صخر وجيهان الشماشيرجي وسلوي محمد علي ونور محمود ونبيل ماهر والطفل سليم مصطفى، ومن اخراج أمير رمسيس، ويعد الفيلم إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس الاسم عن رواية الكاتب الكبير احسان عبد القدوس.

وقدمت توبا بويوكستيون في 2022 مسلسل «ذات اخري» والذي عرض عبر منصة نتفليكس يوم 28 يوليو 2022 في جميع انحاء العالم .. ولعبت توبا خلاله شخصية أدا جراحة ناجحة، بجانب بونجوك يلماز”سيفجي” محامية و صدي باكان “ليلي” ربة منزل.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock