فنًٌ

الملامح الأولى لمسلسل الرسوم المتحركة الجديد Win Or Lose

كتبت:- بسنت صادق 

كشفت شركة Disney ، عن الملامح الأولى لمسلسل الرسوم المتحركة الجديد الذي يحمل إسم Win Or Lose ، والمقرر عرضه في 6 ديسمبر المقبل عبر المنصة الشهيرة ، وهو إنتاج استديوهات بيكسار .

أحداث مسلسل Win Or Lose

وعلى الصعيد الآخر تدور أحداث المسلسل Win Or Lose حول كواليس مباراة فريق كرة القدم في المدرسة الإعدادية يشارك يشارك في بطولته ، ومن المقرر سرد كل حلقة من منظور شخصية مختلفة من الأحداث حتى نهاية الموسم .


ويذكر أن تسير ديزني بلس على خطى نتفليكس ،حيث أطلقت حمله صارمة حول مشاركة كلمات المرور، مما يعني أن الأشخاص لن يستطيعوا مشاركة كلمات المرور الخاصة بهم مع أشخاص خارج المنزل ، وفقا لتقرير The Verge

 

وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب ايجر ان الشركة ستبدأ في فرض قواعد ضد مشاركة كلمات المرور مع أشخاص خارج المنزل “بجدية” في سبتمبر هذا العام ، وفقا لموقع indiatoday.

تعرف أيضا علي..بشهادة الجمهور – هدي المفتي تبدع في شخصية جديدة في مسلسل “مفترق الطرق “

الجدير بالذكر أن كانت الخطوة لتقييد مشاركة كلمات المرور غامضة إلى حد ما حتى الآن ، وفي فبراير كشفت شركة ديزني عن خططها لتقديم المشاركة المدفوعة

Win Or Lose

 

وبدأت في إخطار المستخدمين ، بالتغييرات، وفي يونيو نفذت ديزني المشاركة المدفوعة في عدد قليل من البلدان لكنها لم تحدد موعد وصولها الولايات المتحدة الأمريكية ، الآن يبدو أن ديزني ملتزمة بتوسيع المشاركة المدفوعة لمزيد من المشاركين بحلول سبتمبر ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن التكلفة الإضافية .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock