فنًٌ

المطرب رامي صبري يؤجل حفله في الأردن تضامنًا مع فلسطين

المطرب رامي صبري يؤجل حفله في الأردن تضامنًا مع فلسطين

كتبت:- بسنت علي

أعلن المطرب رامي صبري عن تأجيل حفلته في الأردن التي كانت ستقام يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وشارك الفنان رامي صبري عبر حسابه على تطبيق إنستغرام بيان من الشركة المنظمة لحفله بالأردن وتضمن البيان الآتي: “تعلن شركة بلاتينيوم تأجيل حفل رامي صبري، والذي كان من المقرر تاريخها 20\10\2023 في أرض المعارض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، سيتم الرد على طلبات استرداد المبالغ  عن طريق التواصل معنا، نشكركم على تفهمكم، مستودعين الله فلسطين وأهلها”.

وعلق رامي صبري على بيان تأجيل حفلته في الأردن، قائلًا: “تم تأجيل حفلة ليالي الذي كان من المقرر إقامتها في الأردن، تضامنًا مع شعب فلسطين”.

تعرف أيضاً علي – إسرائيل تغلق ميناء عسقلان ومنشأة النفط حتى أشعارًا أخر

قام الفنان رامي صبري بإلغاء حفلته لطلاب كلية آداب بجامعة الإسكندرية، مقدم إعتذار لهم وذلك بسبب سوء تنظيم الحفل وعدم إحترام الشركة المنظمة للحفل الاتفاقيات بينهم.

وعقب رامي صبري عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بخصوص حفله التي تم إلغاؤه في الإسكندرية قائلًا: “جمهوري في الإسكندرية، وطلاب كلية آداب، أولًا مبروك على التخرج، ثانيًا والأهم عندي تعرفوا أني بحبكم جدًا، وبعتذر لعدم وجودي في حفل تخرجكم… وأكيد مش أنا السبب”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية “كعبك علي” الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري، وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال شهرين من طرحها وتقترب الأغنية على 3 ملايين مشاهدة.

كلمات الأغنية: سألوني حبيبي ياما سألوني في احلي مِنك في عيوني؟ …سألوني حبيبي ياما سألوني في احلي مِنك في عيوني؟…أنا قُلت لا لا لا لا…طبعا مفيش أحلي…مالقتش في الدنيا حد في جمالك ده. 

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock