فنًٌ

المطرب حمزة نمرة يطرح أغنية «شيخ العرب» و«مش سليم»

المطرب حمزة نمرة يطرح أغنية «شيخ العرب» و«مش سليم»

كتبت: إيمان حمام

طرح المطرب حمزة نمرة أغنيتي «شيخ العرب» و«مش سليم» وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأعلن حمزة نمرة عن طرح أغنية «شيخ العرب» أمس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية، وعلق عليه قائلًا: “أغنية شيخ العرب موجودة على يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقى، اتفرجوا عليها دلوقتي”.

وأغنية «شيخ العرب» هي سابع أغاني ألبومه، وهي من كلمات محمود فاروق، وألحان أحمد الحاج، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية للغاية بمجرد طرحها، حيث وصلت إلى حوالي مليون ونصف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

كما طرح حمزة نمرة أمس الأربعاء أغنية «مش سليم» على شكل فيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وجميع المنصات الغنائية، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع من الأغنية وعلق عليه قائلًا: “خلاص عرفتوا القصة، أسمعوا أغنية مش سليم عبر اليوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

المطرب حمزة نمرة يطرح أغنية «شيخ العرب» و«مش سليم»

تعرف أيضاً علي..أحمد سعد يطلق أحدث أغانيه “دب دب”

والأغنية من كلمات محمود فاروق وألحان حمزة نمرة وأندريه مينا وتوزيع وميكساج أندريه مينا، وهي ثامن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «رايق».

وكسرت الأغنية حاجز الـ400 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، محققًا نسب مشاهدة عالية في وقت قصير وذلك بعد 15 ساعة فقط من طرح الأغنية.

والجدير بالذكر أن المطرب حمزة نمرة طرح مؤخرًا من ألبومه أغاني رايق وغروب ومرايات ورياح الحياة والإسكندرية.

ويذكر أن حمزة نمرة حقق من خلال أغنية رايق أولى أغاني ألبومه انجازًا قويًا، وحصدت مكانه بين أفضل 20 أغنية على قناة مينا الرسمية.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock