فنًٌ

المطرب حكيم يتذكر أول ألبوم يُطرح له

المطرب حكيم يتذكر أول ألبوم يُطرح له

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر المطرب المشهور حكيم بوستر الألبوم الأول له .. وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. حيث أن اليوم هو ذكرى طرح هذا الألبوم.

وأعرب عن سعادته قائلاً: “زي اليومين دول، تحديداً يوم 17/12/1991 يوم الثلاثاء الخامسة مساءاً .. كان أول ألبوم ليا وكان بعنوان “نظرة” وحقق وقتها أعلى نسبة مبيعات حيث تخطت ال١٢ مليون .. قام بتوزيعه حميد الشاعري وكتابة أمل الطاير وحمدي عبداللطيف وطارق التركي وطارق الشاعر .. تلحين حسن أش أش وسامي علي، إنتاج وتصوير البوستر فايز عزيز، مهندس صوت أحمد جودة .. وصمم الأفيش د.ناجي شاكر وإنتاج شركة سونار ملك الدكتور هاني ثابت.”

في سياق آخر طرح المطرب حكيم أغنية تدعم المرشح عبدالفتاح السيسي أثناء فترة الإنتخابات الرئاسية لعام 2024م .. وجاء هذا في أثناء الفقرة الفنية للمؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن، باستاد القاهرة، وشارك به جميع المواطنين لتدعيم المرشح عبدالفتاح السيسي .. والتأكيد على دورهم في المشاركة بالانتخابات وأهمية صوتهم.

تعرف أيضاً على _ بعد تعافيها من السرطان – دينا حايك تستعد لإحياء حفل في بيروت

ومن الجدير بالذكر أن حكيم أحيا حفلاً غنائي بالرياض يوم الجمعة الماضي الذي وافق 15 من شهر ديسمبر الجاري .. وروح المطرب حكيم عن هذا الحفل حيث نشر بوستر دعائي للحفل على حسابه الرسمي على إنستجرام .. وقال: “حكيم في ساوند ستورم الرياض .. الجمعة ١٥ ديسمبر إنشاءالله .. ليلة ماتتنسيش .. والسلام عليكم”.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock