فنًٌ

المطرب حكيم والمطربة أنغام نجوم حفلات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين… تفاصيل

المطرب حكيم والمطربة أنغام نجوم حفلات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين… تفاصيل

كتبت: يوأنا ملاك

تستمر فعاليات مهرجان العلمين من أرض العلمين الجديدة، وأجواء الأسبوع السادس مليئة من الفن والثقافة والرياضة على مدار ثلاثة أيام من يوم الخميس القادم حتي يوم السبت القادم.

ومن أهم هذه الاحتفالات هو حفل المطرب حكيم التي من المقرر إقامته يوم الخميس القادم وسيكون برفقة المطرب محمد محسن وقد تكون هذه المرة الأولى لإجتماع المطرب حكيم مع المطرب محمد محسن في حفل غنائي واحد.

ونشر حكيم البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه على إنستجرام كنوع من أنواع الترويج معلقاً: “جاهزين لأقوي حفل في الصيف في مهرجان مدينة العلمين الجديدة يوم الخميس ١٧ أغسطس المقبل”.

شاهد البوستر الدعائي من هنا…

أما عن ليلة الجمعة المقبلة فهي ليلة المطربة أنغام من مسرح العلمين أرينا وهو أول حفل للفنانة منذ فترة طويلة أمام جمهور واقف وليست كالعادة والجمهور جالس وستغني الفنانة بمفردها لتقدم أشهر أغانيها في هذا الحفل.

المطرب حكيم والمطربة أنغام نجوم حفلات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين… تفاصيل

تعرف أيضاً على – بعد نجاحها الأول…. تامر حسني مع أسيل عمران للمرة الثانية… تفاصيل

ومن المفاجآت الأخرى هى وجود الإعلامية منى الشاذلي في أرض العلمين وتقديم حلقة من برنامج “معكم” من هناك وستستضيف الموسيقار المغربي أمين بودشار الذي أشتهر في الآونة الأخيرة بعزفه وترك الجمهور للغناء.ويُذكر أن أسعار تذاكر الحفل تراوحت بين تذاكر vip لـ١٠ أفراد بـ٦٥ ألف جنيه، وتذاكر vip لـ٤ أفراد بـ٢٠ ألف جنيه، تذكرة فئة أولي ب٤٠٠ جنيه، تذكرة فئة ثانية ب٣٥٠ جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن المطرب حكيم بدأ الاثنين الماضي التدريب على أغانيه الجديدة من ألبوم الكبير الذي طرح منه أغنية حبايبنا، أغنية مدلعة، وأغنية سيبوه وكل ذلك من أجل الإستعداد لحفله في العلمين.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock