مشاهير

المطربة بوسي في إطلالتها الجديدة عبر حسابها على الإنستجرام

المطربة بوسي في إطلالتها الجديدة عبر حسابها على الإنستجرام

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت المطربة بوسي مجموعة من صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكانت ترتدي في هذه الإطلالة بنطلون جينز وتيشيرت أبيض وعليهم بليزر كلاسيك برتقالي، وكان شعرها مفروداً، وكانت ترتدي حذاء عالي، وتعمدت وضع مكياج هادئ في هذه الصور.

ونُشر خلال القترة الماضية خبر إنفصال المطربة بوسي عن مصفف الشعر هشام ربيع .. ولكنها في هذه المرة لم تظهر لتنفي ما ورد أو لتأكده كالمرات السابقة .. ولكنها أكتفت بحذف جميع صورهم سويا عبر حسابها على إنستجرام .. وظلت تنشر صور من إطلالتها الجديدة إما كمنشورات أو في خاصية الأستوري.

على الجانب الآخر نشرت منة إبراهيم “الزوجة الأولي لهشام ربيع” مجموعة من الصور برفقة زوجها بعد خبر الإنفصال مباشرةً .. وهذا جعل الكثير يُفكر أن الغرض وراء نشر هذه الصور هو مضايقة بوسي .. خاصة بعد إنفصالها عن زوجها بعد خروجه مباشرة من الحبس.

أما عن رد فعل هشام ربيع فصرح أن زوجته الأولى هي أكثر شخص يقف بجانبه خاصة في أزمته الأخيرة .. وأنها أم أولاده وهو يحبها ويحترمها للغاية .. وصرح أنها حاليا هي من تقوم بإظارة جميع شركاته.

تعرف أيضاً على _ مفيدة شيحة لجمهورها: “أنتوا هتسألوا وأنا هجاوب”

وظهر شقيق بوسي بعد خبر الإنفصال .. ليؤكد أن سبب الإنفصال هو تخلي بوسي عن زوجها في أزمته الأخيرة .. بالرغم من وقوفه بجانبها في جميع أزماتها السابقة .

ومن الجدير بالذكر أن حفل زفاف الثنائي كان في شهر مايو من العام الماضي .. وتم نشر فيديو مضحك أثناء حفل الزفاف لبوسي .. وهي تقول: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة دي … أنا هربانة مني”

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock