مشاهير

المطربة الأمريكية كيلاني آشلي تدعم القضيه الفلسطينية

المطربة الأمريكية كيلاني آشلي تدعم القضيه الفلسطينية

كتبت:- بسنت صادق

حرصت الفنانة “كيلاني آشلي” على مساندة أهالي فلسطين بنزولها للتظاهر ضد الكيان المحتل، وما يفعله من جرائم ومجازر بحق أهالي غزة، وعبرت عن إعجابها الشديد بإيمانهم ضد كل هذة الاعتداءات المتكررة تجاههم.

حيث أعلنت على جميع حساباتها الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي عن شرائها مصحفًا لقراءة القران على الرغم من اعتناقها للديانه ” السانتيرية”، حيث أنها عبرت عن إعجابها بصمود أهالي غزة النابع من إيمانهم الشديد حيث قالت: “أن الصبر موجود بداخل هؤلاء الضحايا لا يمكن أن يكون نابع إلا من إيمان حقيقي”.

وعلى الجانب الآخر تعد كيلاني من أبرز نجوم الفن في هوليوود، حيث تعمل كمغنية وكاتبة أغاني وراقصة .. اشتهرت أيضًا بأنها عضو في فرقه poplyfe .. وأول مجموعة أغاني صدرت لها على هيئة mixtape كانت تحمل عنوان cloud 19 .. وكان هذا الألبوم واحد من أفضل 50 ألبوم في عام 2014.

تعرف ايضاً على- ملك زاهر تدعم أهالي غزة بلغة الإشارة

ويذكر أن هذه المره لم تكن المرة الأولى لكيلاني في دعمها للقضيه الفلسطينية .. حيث قدمت من أسبوع على التنديد بما يفعله جيش الاحتلال ضد أهالي غزة .. وقامت بنشر رسالة لجميع الفنانين تحت عنوان “ضد الفصل العنصري”.

حيث كتبت قائله: “نحن كفنانين عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم، بينما تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد الصراع من سياقه التاريخي .. فإننا نتحمل مسئولية لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لنقول لا أكثر! .. حان الوقت للاحتجاج على الفصل العنصري، وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال .. أيها الفنانون .. أنضموا إلينا في الوقوف بثبات إلى جانب المظلومين .. نقول يسقط الاحتلال، ويرفع التحرير!”.

والجدير بالذكر أن ” كيلاني اشلي ” اشتهرت بنيل العديد من الجوائز والترشح لجوائز جائزة جرامي ..  American Music Awards، وجائزة BET Awards.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock