فنًٌ

المسلسلات الكوميدية لرمضان 2024 – منافسة قوية بين أكرم حسني ومكي ونيللي كريم وشيكو

المسلسلات الكوميدية لرمضان 2024 – منافسة قوية بين أكرم حسني ومكي ونيللي كريم وشيكو

كتبت:- رحمة خيامي

يعد رمضان 2024 بمنافسة شيقة بين عدد قليل من المسلسلات الكوميدية المختارة .. التي سيتم بثها خلال هذا الشهر الكريم.

وعلى الرغم من أن أعدادهم صغيرة، إلا أن هذه الأعمال الكوميدية تهدف إلى جذب انتباه الجمهور .. ومن بين المتنافسين «فراولة»، و«خالد نور وابنه نور خالد»، و«الكبير 8»، و«بابا جه».

“الفراولة”
ويتصدر القائمة مسلسل “فراولة” بطولة نيللي كريم في دور البطولة .. تجسد نيللي كريم دور فتاة تبدأ عملها كحارسة عقارية في الزمالك، ثم تتحول إلى خبيرة في مجال الطاقة ومؤثرة.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا شيماء سيف وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك .. وإخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج أحمد الدسوقي، ومن المتوقع أن يحدث تأثيرًا ملحوظًا.

“الكبير 8 “
يدخل أحمد مكي المنافسة بالجزء الثامن من مسلسل “الكبير” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية منذ بدايته .. وتدور أحداث المسلسل في أجواء كوميدية بقرية المزاريطة، ويلعب فيها أحمد مكي أدوار الكبير وجوني وحزلقوم .. وتجسد رحمة أحمد دور زوجته مربوحة، فيما تقوم سماء إبراهيم بدور الفتح الكبرى عمة الكبير.

والمشاركة مع نخبة من النجوم ، بمن فيهم بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وحسين أبو حجاج، وآخرون .. بإخراج المسلسل إلى الحياة تحت إشراف أحمد الجندي.

“خالد نور وابنه نور خالد”
بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، يغوص فيلم “خالد نور وابنه نور خالد” .. في عالم الكوميديا الخاص بالخلافات الزوجية.

وينضم إلى طاقم العمل شريف رمزي ودنيا ماهر وآية سماحة، وهو عبارة عن قصة مكونة من 15 حلقة من المقرر عرضها على قناة MBC .. والمسلسل من تأليف كريم كامز وإخراج محمد أمين، ويعد بتقديم الضحك والتسلية.

تعرف أيضاً على- إيرادات فيلم Aquaman And The Lost Kingdom تتخطى 200 مليون دولار عالميا

“بابا جه”
ويدور مسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني، حول الرحلة الكوميدية لمدير فندق متأثر بالجائحة .. وتنضم نسرين أمين كموظفة في إدارة تعليمية، وهي متزوجة من أكرم حسني.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وهو من إخراج خالد مرعي، وتلعب فيه سماء إبراهيم دور عمته، ويعد بسرد مرح وممتع.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock